“نتابع ما يحدث”.. أول بيان رسمي من القوات المسلحة حول حادث مستشفى قويسنا المركزى

نشر المتحدث العسكري للقوات المسلحة بيان رسمي حول ما حدث في مستشفى “قويسنا المركزي”، والتي شهدت واقعة مثيرة للجدل تداولها عدد كبير من المغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب البعض منهم بضرورة أن يكون هناك رد من قبل القوات المسلحة المصرية بخصوص تلك الواقعة.

أول رد من القوات المسلحة حول حادث مستشفى قويسنا

أكد العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، في بيان رسمي منذ قليل،  بأن القوات المسلحة تتابع عن كثب ما أُثير بمواقع التواصل الاجتماعى بشأن واقعة مستشفى قويسنا المركزى، مشددًا على كون القوات المسلحة تؤكد على احترامها الكامل لمبدأ سيادة القانون.

وأوضح العقيد أركان حرب غريب عبد الحاظ، بأن القوات المسلحة تهيب بالجميع تحرى الدقة والانتظار لحين انتهاء التحقيقات في هذه الواقعة، وإعطاء الجهات المعنية الوقت من أجل الانتهاء من التحقيقات وكشف تفاصيل وملابسات هذه الواقعة.

ماذا حدث في مستشفى قويسنا؟

انتشرت مجموعة من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة توضح واقعة تعدي على عدد من الممرضات والأطقم الطبية في مستشفى قويسنا المركزي، وذلك من قبل شخص قالت عنه التقارير الإعلامية بأنه “طيار” ومعه بعض أفراد عائلته.

ووفقًا للتقارير، فإن تلك الواقعة تسببت في إصابة 8 ممرضات وتعرضت واحدة منهم لحالة إجهاض، وهو الأمر الذي جعل وزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار يصل إلى المستشفى بعد تلك الواقعة بساعات قليلة من أجل معرفة تفاصيل هذه الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة.