“ودع الباقة للأبد”.. طريقة عبقرية شغالة 100% للحصول على إنترنت مجاني بسرعة خيالية بدون تقطيع وبخطوات سهلة وبسيطة!!

يتعرض الكثير منا إلى انقطاع الإنترنت عن منزله أو عن هاتفه في أي لحظة ولأن الإنترنت في غاية الأهمية بالنسبة لكل فرد منا فإن كل من يتعرض إلى حدوث هذا الموقف يرغب في الحصول على انترنت مجاني بلا حدود وسرعته قوية بطريقة سهلة وبسيطة وهو ما يوفره لنا تطبيق الفيسبوك أو Facebook بسهولة بخاصية Free WiFi الشهيرة والتي سوف نستعرض لك طبيعة عملها وكيف يتم ضبطها بالتفصيل خطوة بخطوة في السطور التالية.

طريقة الحصول على انترنت مجاني

"ودع الباقة للأبد".. طريقة عبقرية شغالة 100% للحصول على إنترنت مجاني بسرعة خيالية بدون تقطيع وبخطوات سهلة وبسيطة!!

إن تطبيق الفيسبوك أحد أهم تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي وهذا لأنه يوفر لنا كل ما نحتاج إليه من أجل التواصل وها هو يوفر لنا منذ عدة أشهر خاصية جهنمية قادرة على توفير إنترنت واي فاي مجاني بكل سهولة ويسر من خلال خاصية Free Wifi الموجودة فيه.

ولتفعيل هذه الخاصية علينا أن ندخل على اعدادات التطبيق من الثلاث أشرطة الموجودة في أعلى الصفحة، بعدها نقوم بالتمرير إلى أسفل حتى نصل إلى أيقونة شاهد المزيد أو See more ثم بعدها نقوم بالدخول على أيقونة Free WiFi او واي فاي مجاني، ثم بعدها نقوم بتفعيل أيقونة الوصول إلى الموقع كي يتم تحديد موقعك.

وبعدها سوف يتم البحث عن أقرب مكان من منزلك يعرض شبكات واي فاي مجانية بدون أي مقابل ويتم عرضها بالكامل لك ويمكن الذهاب إلى الموقع فوراً والاستمتاع بالانترنت المجاني بكل سهولة ويسر.