شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة إنجلترا والسنغال في كأس العالم قطر 2022

أنتهت أحداث مباراة منتخب إنجلترا الاول لكرة القدم ضد السنغال بفوز إنجلترا بثلاثة أهداف دون رد في إطار الدور الـ16 من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المواجهة التي كانت على ستاد البيت.

مباراة إنجلترا والسنغال

وكانت نتيجة الشوط الأول من المباراة قد أنتهت على واقع تقدم منتخب إنجلترا بهدفين دون رد في المواجهة التي استحوذ فيها المنتخب الإنجليزي على المباراة طولاً وعرضًا وفي الدقيقة الثامنة والثلاثين سجل جوردان هندرسون الهدف الاول وهدف التقدم لصالح منتخب إنجلترا بعد أسيست رائع من قبل فيل فودين.

وفي الدقيقة الخامسة والاربعين من المواجهة سجل هاري كين الهدف الثاني وهدف التقدم لصالح منتخب إنجلترا لينتهى الشوط الأول بتقدم رجال ساوثجيت بهدفين دون رد وقتل المباراة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني من المواجهة دفع مدرب السنغال بأكثر من لاعب من اجل احراز الهدف الأول وهدف تقليص النتيجة ولكن باتت كل المحاولات بالفشل من قبل المنتخب السنغالي وفي الدقيقة السابعة والخمسين من المواجهة سجل بوكايو ساكا الهدف الثالث لصالح منتخب إنجلترا لتنتهى المباراة بفوز إنجلترا بثلاثة اهداف دون رد.

وبهذا الفوز يتأهل منتخب إنجلترا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ليضرب موعد نارى ضد فرنسا بينما يخفق منتخب السنغال في التاهل ويودع البطولة من الدور الـ16 من المسابقة.

أهداف مباراة إنجلترا والسنغال

https://youtu.be/B6YjQYOa870