‘سر لا يعرفه الا الخبراء فقط”..لماذا يجب وضع الهاتف مقلوبا على شاشته في حاله عدم استخدامه..السر في التفاصيل؛

مما لا شك فيه ان الهاتف اصبح جزء لا يتجزا من حياتنا ولكن في الفتره الاخيره ارتفع اسعار الهواتف بشكل كبير جدا مما ادى الى دفع الكثير من الناس الى الحفاظ على الهواتف التي يمتلكونها بقدر الامكان مما ادى الى بحث الكثير عن طرق للحفاظ على الهاتف ولكن يوجد خطا شائع يقوم به  الكثير من الناس بفعله مع الهاتف وهو وضع الهاتف على ظهره في حاله عدم استخدام الا ان هذا العاده تسبب ضررا كبيرا على الهاتف دون ان يدري صاحب الهاتف و في هذه المقاله سوف نعرض لكم فوائد وضع الهاتف مقلوبا على شاشته والاضرار الناجمه عن  وضع الهاتف على ظهره وذلك خلال السطور التاليه.

 

'سر لا يعرفه الا الخبراء فقط"..لماذا يجب وضع الهاتف مقلوبا على شاشته في حاله عدم استخدامه..السر في التفاصيل؛

فوائد وضع الهاتف مقلوبا علي شاشته

العديد من الخبراء  في عالم التكنولوجا والهواتف قامو بنشر بعض الدراسات التي تحدثو فيها عن ا همية وضع الهاتف مقلوب علي شاشته في حالة عدم إستخدامنا له واليك بعض هذه الفوائد او الأسباب:

  1. في البدايه درجة حرارة الجهاز سوف ترتفع : ويرجع ذالك لان بطارية الهاتف تحت الغطاء مباشرة في ضهر الهاتف وإذا تم وضع الشاشة لأعلى فستكون البطارية في الأسفل وفي هذه الحالة لا يوجد مكان للتهوية إطلاقاً للبطارية وخاصة عند الشحن الهاتف وفي هذه الحالة سترتفع درجة حرارة الجهاز جدا وهذا قد يسبب بعض الأضرار للهاتف.
  2. ثانيا فان كاميرا الهاتف موجوده في ظهر الهاتف (الكاميرا الخلفيه) وبالتالي فإن وضع الهاتف على ظهره قد يعرضها للخدش أو الكسر لأن مستشعر الكاميرا رقيق جدًا يجب أيضًا وضع الهاتف في وضع مقلوب على الشاشة حتى لا يضر مستشعر الصورة أو مستشعرات الصوت بأي شكل من الأشكال.