” الفضيحة هتبقى بجلاجل”.. احذر عند ظهور هذه العلامات على تطبيق الواتس آب الخاص بك فهذا يعني أنك مراقب احذفه فورا!!

يعد برنامج الواتس آب من ضمن أهم البرامج الخاصة بعملية التواصل الاجتماعي على مستوى جميع دول العالم بالكامل وهو يعتبر من أهم المنصات الإلكترونية المنتشرة بين الأشخاص، كما أنه يتم الحصول عليها بصورة مجانية بدون دفع أي من الرسوم ويتم أيضا إرسال وتبادل العديد من الرسائل المتعددة بين كل من الأصدقاء بجانب أيضا أنك تستطيع إجراء أي من المكالمات الصوتية وإرسال كافة الصور والفيديوهات لما ترغب فيه، ولكن يوجد بعض من العلامات المحددة التي تؤكد على أنك مراقب عبر برنامج الواتس آب.

وجود هذه العلامة على تطبيق الواتس آب معناها انك مراقب

  • عدم الاستجابة في استعمال برنامج الواتس آب الذي يوجد على جهازك المحمول وهذا يحدث في حالة إرسال كل من الرسائل أو المكالمات الهاتفية فعندها تتأكد من أنك بالفعل مراقب على برنامج الواتساب وتتأكد من وجود فرد محدد يقوم بمراقبتك على الواتساب وهذا من أجل الحصول على جميع الأسرار الموجودة لديك.
  • كما أنه يتم التغيير في بعض من معلومات حسابك دون أن تعرف هذا الشيء، ومن بينها هو تغيير الحالة الخاصة بك أو الصورة الشخصية أيضا وهذا دون أن تعرف بهذا أو قيامك به فهذا معناه أنك مراقب على الواتس آب.

واتساب

تطبيق الواتس آب

هو عبارة عن تطبيق من ضمن التطبيقات المنتشرة حديثا في عملية التواصل مع أي شخص وأنت في مكانك بكل سهولة،حيث أنه يشتهر بأنه سهل الاستخدام بشكل كبير جدا.