” مخطرتش في بال حد قبل كده”.. يمتلك تطبيق واتس آب ميزة رائعة جدا لا يعلم عنها الكثيرين تعرف عليها الآن!!

في حالة أنك كنت من المستخدمين المنتظمين على تطبيق الواتس آب، فمن المهم جدا أن تتعرف على بعض من الحيل الذكية والسريعة جدا في هذا التطبيق، والتي من المحتمل أنها لم تكن على معرفة من وجودها في البرنامج الذي شاركت فيه صحيفة «ذي صن» البريطانية الخاصة بحساب باسم @tricksin1 عبر تطبيق تيك توك المعروف وأيضا مقطع فيديو حصد أكثر من حوالي 7000 إعجاب، يظهر فيه أفضل خدع في برنامج الواتس آب وهذا من أجل ضمان تجربة مسلية جدا في حالة استعمال هذا التطبيق.

الميزة الممتعة الموجودة على تطبيق الواتس آب

كما تتمثل هذه الحيلة الأولى في عملية حفظ كل الرسائل الموجودة في الفئة المفضلة لديك وكل ما عليك فقط هو فتح تطبيق «واتس آب» ثم بعد ذلك الانتقال إلى الدردشة.

وفي حالة أنك قمت بالضغط على إصبعك على رسالة مخصصة، فسوف يكون لديك اختيار بأن  تقوم بتمييزها من خلال اضافة نجمة ثم بعدها انتقل إلى الإعدادات ومن ثم البحث عن الرسائل المميزة بهذه النجمة.

وهذا يعتبر هو المكان الذي سوف يتم فيه حفظ كل رسائلك المفضلة.

تحذير عاجل من واتساب

خدعة أخرى مسلية على تطبيق «واتس آب»

كما أن النص الغامق يكون عبارة عن طريقة مدهشة من أجل التأكيد على كلمة أو عبارة يصبح لونها غامق ومن الممكن أيضا توضيح هذه الرسالة، والتي من الممكن أن تكون مفيدة جدا في عملية الدردشات الجماعية.

فقط كل ما عليك القيام به هو وضع علامة النجمة على أحد من جانبي الكلمة أو العبارة التي تحاول وضوحها مثل: وضع النص هنا.

ومن المحتمل أيضا جعل كل رسائل تطبيق «واتس آب» مائلة، وهي عبارة عن ميزة تعمل بذات الطريقة التي كانت عليها هذه الحيلة السابقة، ولكن باستعمال رموز متنوعة.