لم تخطر علي بال الجن..!!تلك الأشياء هي سبب رئيسي فى وجود الثعابين في البيوت أنتبه اليها جيداً.. وتابع المقاله

لا يوجد بيت غير معرض لظهور نوع من هذه الحشرات الكبيرة والصغيرة التي نراها ولا تستطيع القضاء عليها مثل الفئران والثعابين والابراص والنمل وغيرها، فهذا لا يعني ان المنازل متسخة وغير نظيفة ولكن هناك أسباب غامضة في وجود الثعابين خاصه في المنازل وهذا ما سوف نشرحه بالتفصيل وهي أسباب وجود الثعابين داخل منازل وكيفية التخلص منها.

لم تخطر على بال أحد من قبل .. تلك الأشياء هي سبب رئيسي في وجود الثعابين في البيوت أنتبه اليها جيداً .. وتابع التفاصيل

 

أسباب دخول الثعابين للبيت

  • الاشياء القديمه

توجد الكثير من الكراكيب الموجودة داخل المنزل وخاصه تحت بئر السلم أو فوق سطح المنزل أو داخل مناور الشقق فكل هذه الأشياء لا يخلو بيت منها ولا يعرف أنها مصدر شديد فى اختباء الثعابين الصغيرة وكبيرة .

  • الفئران

تتمركز الثعابين في أماكن وجود هذه الفئران لأنها مصدر غذاء قوي لها حيث وتدخل المنازل والبيوت من خلال الشقوق والفتوحات و تسبب امراض عديدة ورائحة الفئران المقرفه فيجب سرعة التخلص منها في الحال

  • أوراق الاشجار المتساقطة

تقوم الثعابين بتجميع هذه الاوراق الى اكوام وتجعل منها عشا كبيراً للاختباء تحته دون أن تراه وتشعر به أبدا، فيجب الاهتمام بنظافة هذه الحدائق وتقليم الأشجار بصفة مستمرة حتى لا تعطي فرصه إلى وجود ثعابين في البيت.

نصيحه مهمه للتخلص من دخول ثعابين البيت

يجب إستخدام نبات الشيح ذات الرائحة النفاذة فهو النبات الوحيد المشهور بطرد الثعابين من المكان عن طريق وضعه في شراب صغير أو قماشة شفافه لخروج الروائح منها وتعليقه في المكان المطلوب.