موعد مباراة النصر وألميريا الودية والقنوات الناقلة

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية عن موعد مباراة النصر وألميريا الودية والقنوات الناقلة لها وهي التي تجمع بينهما إستعدادًا لعودة الحياة من جديد لمباريات الاندية في ظل مشاركة المنتخبات في بطولة كأس العالم قطر 2022 المقامة في الدوحة حتى 18 ديسمبر الجاري.

موعد مباراة النصر وألميريا الودية والقنوات الناقلة

ولا تعد تلك المرة هي الاولى التي تقام فيها مباراة يلعب فيها ألميريا ضد خصم سعودي بعد أن لعب مع نادي الهلال في اغسطس الماضي وخسرها بهدف واحد مقابل هدفين.

ويعتبر فريق نادي الميريا الاسباني المملوك للمستشار تركي آل الشيخ واحد من مفاجأت الليجا خلال الموسم الجاري 2022-2023 وذلك بعد أن جمع حتى الآن ستة عشر نقطة قبل التوقف لخوض مباريات المونديال.

وبحسب الاعلان الخاص بالمستشار تركي آل الشيخ فإن موعد مباراة النصر وألميريا الودية سيكون الجمعة 9 ديسمبر على ملعب الأمير فيصل بن فهد الملز بالعاصمة الرياض.

أما عن التوقيت الخاص بتلك المواجهة فإن عديد المصادر قد أكدت انه سيكون عصرًا بعيدًا عن التوقيتات التي تقام فيها مباريات المونديال وستُبث عبر القنوات الرياضية السعودية مثل SSC Sport كما جرت العادة.

يُذكر أن تلك المواجهة التي تجمع بين الفريقين تأتي ضمن موسم الدرعية والذي يلعب فيه فريق نادي الهلال مع نيوكاسل الانجليزي بجانب مجموعة اخرى من الفعاليات التي تحتضنها الرياض.