تفاصيل مثيرة.. مصادر بالنصر السعودي تكشف حقيقة توقيع رونالدو

كشفت مصادر مسؤولة داخل نادي النصر السعودي، حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وما نشرته العديد من وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية، حول توقيع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والمقرر لها في شهر يناير القادم.

وأكدت المصادر، أن نادي النصر السعودي يجري اتصالاته مع اللاعب رونالدو بالفعل بعد انفصاله مؤخرا عن فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي لضمه إلى صفوفه، لكن لم يتم التوقيع على أي عقود حتى اليوم الاثنين وذلك حسب وكالة فرانس برس نقلا عن مصادر داخل النادي السعودي، مشيرا إلى أن ابن الـ 37 عاما لم يوقع على عقود الانتقال لكن يصب تركيزه مع منتخب بلاده الذي يخوض نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الاثنين، أن كريستيانو رونالدو حسم أمر انتقاله إلى نادي النصر السعودية بداية من شهر يناير المقبل، بعدما أصبح بدون فريق بعد انفصاله عن فريقه مانشستر يونايتد بعد انتقاده بشكل علني للنادي ومدربه الهولندي إريك تن هاغ.

تفاصيل مثيرة.. مصادر بالنصر السعودي تكشف حقيقة توقيع رونالدو
حقيقة تفاوض النصر السعودي مع رونالدو

وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية الاثنين إن رونالدو سيلعب مع النصر اعتباراً من يناير بعدما بات من دون فريق عقب انفصاله عن مانشستر يونايتد، بسبب انتقاده العلني للنادي ومدربه الهولندي إريك تن هاغ، ومنذ أسبوع أكدت مصادر داخل النصر السعودي أنه بالفعل النادي دخل في مفاوضات مع اللاعب وإمكانية حصول توقيع اللاعب في الدوحة بالتزامن مع كأس العالم ولكن هناك بعض النقاط التي لم يتم الاستقرار عليها.

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد أعلن في 23 نوفمبر الماضي في بيان رسمي الانفصال بينه وبين اللاعب رونالدو بعد اتفاق بالتراضي بينهما.