للمرة الثانية في أسبوع.. عبور لاند ترفع أسعار الجبنة بجميع أنواعها

أعلنت شركة عبور لاند، اليوم الإثنين، عن زيادات جديدة في أسعار الجبن وكل أصناف الجبنة والعصير والجبنة المطبوخة والشيدر والألبان، وذلك للمرة الثانية خلال أسبوع، بعدما أعلن عن ارتفاع الأسعار بداية الأسبوع الجاري، وذلك في ضوء موجة ارتفاع الأسعار التي تشهده الأسواق المصرية والعالمية بسبب الحرب الروسية الأوكرانية وارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه.

أسعار عبور لاند الجديدة

ونشرت شركة العبور لاند اليوم من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورا يتضمن قائمة الأسعار الجديد لمنتجاتها والتي جاءت على النحو التالي:

  • ارتفاع سعر الجبنة تتراباك وزن 1 كيلو جرام بواقع جنيه للعبوة، و11 جنيهه للكرتونة التي تحتوى على 12 عبورة.
  • ارتفاع عبور وزن 1 كيلو جرام اسطنبولي وزيتون وقشطة بواقع جنيها للعبوة ليصل سعرها 43 جنيها بعد الزيادة.
  • ارتفاع سعر جبنة تتراباك وزن 500 جرام بواقع 50 قرشا لتباع بـ 23.5 جنيها وهو نفس سعر عبوة الجبنة بطعم شطة واسطنبولي وفلمنك وشيدر وشطة ورومي بزيادة 6 جنيهات في الكرتونة التي تضم 12 عبوة.
للمرة الثانية في أسبوع.. عبور لاند ترفع أسعار الجبنة بجميع أنواعها
قائمة الأسعار التي أعلنت عنها شركة عبور لاند لـ منتجاتها بداية من اليوم الاثنين
  • ارتفاع سعر جبنة تتراباك عبور لاند وزن 250 جرام بواقع 25 قرشا للعبوة لتباع 12 جنيها للعبوة، كما ارتفع سعر الكرتونة بواقع 7 جنيهات لتسجل 318 جنيها وتحتوي على 27 عبوة.
  • ارتفع سعر الجبنة وزن 125 جرام لتباع بسعر 6.25 جنيها للعبوة الواحدة، وذلك بعد ارتفاع سعر الكرتونة التي تضم 40 عبوة إلى 248 جنيها بدلا من سعرها 242 جنيها.

وكانت الفترة الأخيرة قد  شهدت ارتفاع كبير في أسعار الألبان والجبن تأثرا بارتفاع أسعار الإعلاف بشكل كبير بسبب الحرب الروسية الأوكرانية وارتفاع الذرة وزيت الصويا وغيرها من المنتجات، وأعلنت أغلبية الشركات ارتفاع أسعار المنتجات بالتزامن مع ارتفاع أسعار الدولار الإمريكي أمام الجنيه.