“معلومه ببلاش”هتتخلصي من الذباب الصغير و الناموس والنمل و البعوض بكل سهوله!!!

برغم من التظيف الجيد للمطبخ الا ان تلاحظ ربه المنزل و جود الذباب الصغير و النمل و البعوض و تلجأ ربه المنزل الي استخدام المبيدات التي تؤثر علي صحتها بطريقه كبيره و قد تعرضها الي المخاطر و لكن في هذا المقال سوف نعرض عليك طرق ممتازه للقضاء علي الحشرات.

"معلومه ببلاش"هتتخلصي من الذباب الصغير و الناموس والنمل و البعوض بكل سهوله!!!

طرق للتخلص من الذباب الصغير:

 

الخل :

للتخلّص من الذباب الصغير يتم خلط الخل مع عود من القرفة في زجاجة رذاذ بها كوبين من الخل، ثم قم بخلط المحتوى جيدا، وقم برش الذباب الصغير في المطبخ او اي مكان مغلق او المكان الذي يوجد به النمل ، تعمل تلك الوصفة باستخدام الخل و القرفه على طرد الذباب الكبير والصغير ، وهكذا سوف تتخلص من كل الحشرات الطائره بكل سهوله.

 

البخور:

البخور هو الرائحه الجميله التي نستخدمها لتعطير المكان وايضاً البخور له فائده اخري ،يمكن القضاء على الذباب الصغير عن طريق حرق البخور، حيث ان البخور يطرد الذباب بطريقه سهله ، فكلما كانت رائحة البخور قويه كلما اختنق الذباب الصغير، ومع الوقت يختفي الذباب ويموت.

 

ويمكن استخدام الفاكهة الفاسدة في التخلّص من الذباب الصغير، عن طريق وضع الفواكه الفاسدة في إناء متوسط، ويتم تغطيتها من الأعلى بالبلاستيك الشفاف، ثم قم بعمل ثقوب في البلاستيك الشفاف من كل جوانبه ، ثم ضعي ذلك الوعاء في المطبخ، سينجذب الذباب للكيس بكل سهوله ثم يحبس هناك ويمكن التخلص منه بسهولة.