اذا كنت متزوجه ضعي القرنفل وزيت الزيتون كل يوم بالليل على هذه الأماكن لن تصدقي بنفسك معجزه النتيجه هتقولي يا ريتني عرفتها من زمان.

يعد زيت الزيتون والقرنفل أحد النباتات الطبيعية المشهورة التي نستطيع من خلالها الوصول لعدد كبيرمن الفوائد المهمة لجسم الإنسان وصحته أيضا،لذلك تجده في جميع الوصفات سواء في المأكولات أو في مستحضرات العنايه بالبشره والشعر فهي تركيبة مميزة نستطيع أن نستخدمها من الطبيعه باقل التكاليف وبكل سهولة.

كيفية تركيب زيت الزيتون مع القرنفل ويوضع  ساعتين قبل النوم.

الجميع منا يعلم الفوائد الكثيرة لزيت الزيتون وتزيد هذه الفائده عندما نقوم بوضع زيت القرنفل على زيت الزيتون العديد من الفيتامينات والعناصر المهمة ،حيث انه يمتلك مضادات اكسده تعمل على كفاءه المناعه العديد من الامراض ومن خصائص القرنفل القضاء على البلغم وقد اصدرت الكثير من الدراسات العلمية أنه عندما نخلط زيت الزيتون مع القرنفل تكون النتيجه فوق المدهشة على جسم الانسان.

طريقة إستخدام القرنفل وزيت الزيتون للعناية بالشعر

 أن خليط زيت الزيتون مع القرنفل من أشهر النباتات الطبيعية لعلاج الشعر حيث تم الاستعانة به في حمام زيت فهو مفيد جدا للشعر ويمنع تقصفه ويمنع تليفون لأنه يساعد على تنشيط بصيلات الشعر ويقضي على القشرة والحشرات الموجودة في فروة الرأس.

المقادير:

زيت زيتون/قرنفل/ماء/عسل

كيفية تركيب الوصفة

  • نحضر وعاء ونقوم بسبب الماء المغلي على القرنفل ويترك لمدة 10 دقائق.
  • نخلط العسل والزيت على القرنفل ويقلب حتى الذوبان.

عليك قبل أن تمكث الى النوم يوميا بشرب كوب من هذا الخليط السابق.

أيضا يوجد فائده لهذا الخليط إذا وضعناه كمسكن لآلام الأسنان وتلطيف الجلد اثناء التهابات البشرة.