صحفي شهير يكشف حقيقة انتقال رونالدو إلى النصر السعودي.. مفاجآت نارية

كشف صحفي شهير حقيقة انتقال نجم الكرة العالمية كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال الاول لكرة القدم ومانشستر يونايتد السابق إلى النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

حقيقة انتقال رونالدو إلى النصر السعودي

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أعلنت في وقت سابق ان كريستيانو رونالدو سوف يصبح لاعب في صفوف فريق النصر السعودي بشكل رسمي بداية من يوم 1 يناير القادم 2023.

وبحسب الصحفي الشهير بيرس مورجان فإن خرج وكذب جميع التصريحات والتقارير الصحفية التي أكدت في وقت سابق انتقال رونالدو إلى فريق النصر السعودي وان تركيز اللاعب الكامل حتى الآن هو منتخب البرتغال في بطولة كأس العالم قطر 2022.

صحفي شهير يكشف حقيقة انتقال رونالدو إلى النصر السعودي.. مفاجآت نارية

ونشر مورجان تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” فيما يخص انتقال رونالدو إلى النصر السعودي وكتب عليها :”مرة أخري، كل هذه الأخبار غير صحيحة بالمرة.

ويعتبر بيرس مورجان واحد من الصحفين المقربين إلى كريستيانو رونالدو خاصة وأنه سبق واختار الدون هذا الصحفي لإجراء مقابلة معه وكانت نارية والسبب الرئيسي في خروجه من فريق مانشستر يونايتد بعد التصريحات التي كانت ضد إريك تين هاج مدرب الفريق وإدارة الشياطين الحمر بالكامل.

وخرجت بعدها إدارة فريق مانشستر يونايتد لتعلن في بيان رسمي لها أنه تم فسخ التعاقد مع كريستيانو رونالدو بالتراضي واصبح اللاعب بدون نادي في صفقة انتقال حر وخرجت تقارير تؤكد ان النصر السعودي يجهز أكبر صفقة في التاريخ للتعاقد مع أسطورة كرة القدم رونالدو.