“هترجعيها جديده نوفي”…. غسالتك الاتوماتيك ريحتها وحشة تعالى اقولك ازاي تتخلصي من الروائح العالقة فى دقائق بس و مش هترجع تانى نهائيًا

عندما نتحدث عن الغسالة الاوتوماتيك فيجب في البداية ان نذكر مدي اهميتها في الكثير من الاماكن ونحن الأن لا يمكننا العيش بدونالغسالة الأوتوماتيك خيث انها تعد ايضاً من اهم الوسائل المستخدمة في المنز فهي قد تعمل علي تنظيف العديد من الأشياء و منها:

“هترجعيها جديده نوفي”…. غسالتك الاتوماتيك ريحتها وحشة تعالى اقولك ازاي تتخلصي من الروائح العالقة فى دقائق بس و مش هترجع تانى نهائيًا

الملابس والاحذية كما انها ايضاً تستخدم في ازالة الأوساخ الموجودة في البطاطين و ملايات السراير كما انها ايضاً تساعد علي تنظيف وازالة الأوساخ الموجودة في الكنب و الذي يعد ايضاً من اهم اساسيات المنازل  وذلك بأزالة الكسوة و وضعها في الغسالة للقيام بتنظيفها و الكسوة هي  نو من انواع القماش الموجود  فوق الكنب والذي يستخدم لحماية الكنب من تراكم الأوساخ عليها و من هي تعد من أهمالأجهزة الكهربائية في المنزل، لأنها تسهل  عملية الغسيل وتوفر الوقت لذلك فلا يمكن ابداً الإستغناء عنها في الوقت الحالي و في اي منزل..

اشياء تعمل علي  تنظيف الغسالة الاتوماتيك :

  • اولاً و في البداية يجب إحضار ربع كوب من صودا الخبز.
  • ثم يجب إحضار ربع كوب من الماء.
  • و في النهاية يجب ايضاً إحضار اثنان كوب من الخل الأبيض

طريقة تحضير خلطة تنظيف الغسالة الاتوماتيك :

  • اولاً يجب ان تقومي بوضع كمية من صودا الخبز فى درج الغسالة ثم بعدها يجب ان تضعي الماء فى الدرج الخاص بالكلور.
  • ثم بعدها يجب ان تضيفي الخل وذلك داخل حلة الغسيل.
  • ثم  بعدها يجب ان تقومي بتشغيل  الغسالة على دورة لا تقل عن حوالي 30 دقيقة .
  • وعند الإنتهاء من دورة الغسيل. يجب عليكي ان تقومي بتنظيف الفلاتر من تلك الشوائب الموجودة بداخلها، ثم بعدها يجب تجفيفالغسالة الاوتوماتيك، بالإضافة الي انه يجب عليكي ايضاً ان تقومي  بتنظفيف الكاوتش الموجود فى الباب وذلك بطريقة جيدة.

وبتلك الخطوات سوف نري عند الإنتهاء منها شكل جميل للغسالة و رائحة اكثر من رائعة.