“حاجات بنشوفها كل يوم ومانعرفش فايدتها”.. 5 أسرار عبقرية موجودة حولنا في كل مكان بعضها ينفذ حياتك.. تعرف عليها

يوجد العديد من الأشياء التي تحيط بنا ونستخدمها كل يوم دون ان ندرك اسرارها والتي مازال أغلبنا لم يعرف وظيفة بعض الأشياء الموجودة بها والتي قد تكون ذات فائدة كبيرة علي الرغم من بساطتها حيث يتسائل الكثير منا عن وظيفه مثل تلك الأشياء في حال لاحظت وجودها ومن ضمن تلك الأسئلة هو سبب وجود ثقب في لبيسة القلم وسبب وجود فتحة في حوض الحمام وغيرها من الأسئلة الأخري التي سنجيب عنها في السطور القادمة.

5 أسرار موجودة حولنا في كل مكان

فتحة ملعقة المكرونة

يعتقد الكثير من السيدات أن فائدة تلك الفتحة الموجودة في ملعقة المكرونة هي تصفية المكرونة من المياه فقط ولكن تستخدم أيضا في تحديد كمية المكرونة التي ترغبين في طهيها.

فتحة الحوض

يحتوي الحوض علي فتحة صغيرة والتي تثير حيرة الكثيرين الذين يتسائلون عن سبب وجودها حيث تساعد تلك الفتحة في تصريف المياه الزائدة الموجودة في الحوض لتجنب غرق المنزل في حال انسداد بالوعة الحوض أو في حال نسيان غلق المياه.

تصميم عربات التسوق الموحد

تتميز عربات التسوق بشكل موحد في جميع أنحاء العالم وذلك لان هذا التصميم اقل تكلفة كذلك يساعد ذلك التصميم على تنظيفها بسهولة كذلك تكون أقل وزنا.

"حاجات بنشوفها كل يوم ومانعرفش فايدتها".. 5 أسرار عبقرية موجودة حولنا في كل مكان بعضها ينفذ حياتك.. تعرف عليها

فتحة لبيسة القلم الجاف

يوجد فتحة صغيرة اعلي لبيسة القلم الجاف والتي تتميز بأهمية كبيرة لأنها تمنع اختناق الاطفال في حال بلع لبيسة القلم حيث تساعد على مرور الهواء من تلك الفتحة.

ثقب القفل

يوجد ثقب صغير في القفل من الاسفل وتحديدا بجانب فتحة المفتاح ويساعد ذلك الثقب في تسريب المياه الموجودة في داخل القفل لتجنب تعرضه إلى الصدأ كما يمكنك تشحيم القفل من خلال ذلك الثقب الصغير.