مش للضوافر بس .. 7 استخدامات القصافة اخري لم يخبرك بها أحد لن تتصورون كم الفائد .. قصافة اه بس نينجا

تعددت استخدامات القصافة في الفترة الأخيرة لدرجة انبهار كل من يقرأ عن هذا الموضوع تحديدا لاسيما أنه أصبح في إمكان المرء، أن يعيد استخدام الشيء الواحد إلى أكثر من استخدام في الوقت نفسه فمثلا من المعروف عن القصافة، أنه يتم من خلالها استئصال الزيادات الجلدية الغير مرغوب فيها لكننا اليوم سوف نزيد من انبهارهم، حيث أننا سنقدم استخدامات أخرى غير معهودة لـ القصافة.

متى يجب تغيير القصافة؟

قبل ‏نضع لكم ما هي استخدامات القصافة دعونا أولا نخبركم بأنها من إحدى الأدوات المستخدمة في العناية بالأظافر، ‏كما أنه لابد من استخدامها بشكل شخصي وفردي فلا يقوم باستخدامها الكثير من الأشخاص من أجل ضمان الحماية من الجراثيم.

بالإضافة إلى أن القصافة يمكن أن تنقل الكثير من الأمراض من جسد إلى الآخر على أن يكون موعد تغييرها ،حينما تجد أن هناك بعض من علامات الصدأ بدأت تظهر على حوافها المنحنية.

استخدامات القصافة المتنوعة

هناك العديد من الاستخدامات الخاصة بالقصافة غير تهذيب الأظافر على أن تتنوع استخدامات القصافة، لتكون على هذا النحو التالي

  • ‏يمكنك من خلالها أن تقوم بفتح المعلبات التي يصعب عليك فتحها.
  •  بالإضافة إلى أنه يمكنك أيضا استخدامها في تثبيت البخور.
  •  إذا كنت تبحث عن حامل هاتفك المحمول أثناء متابعة وصفة ما داخل المطبخ، فإنه يمكنك الاعتماد عليها في تثبيت جهازك المحمول.
  • كذلك تساعد من يحبون الأعمال اليدوية والكروشيه في إدخال وشد الخيط.

مش للضوافر بس .. 7 استخدامات القصافة اخري لم يخبرك بها أحد لن تتصورون كم الفائد .. قصافة اه بس نينجا

من الصعب أن تطرأ هذه الاستخدامات الحديثة على بال من يستخدم القصافة، وهكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا معكم آملين أن نكون وفقنا في عرض معلومات أكثر حول استخداماتها.