خداع بصري: انت قد تمتلك عيون ذات حدة شديدة ومتميزة عن باقي المخلوقات!!قد تشبه عيون صقر ولكن اذا استطعت ان تري الباندا المختبئة بين الحبوب..

هذه الألغاز قد تشكل مشكلة كبيرة وذلك من خلال الفترة الأخيرة كما انه لا يوجد احد بأستطاعته حل هذه المشكلة الأخيرة غير عشاق الألغاز و لذلك فإنهم قد يتحملون المسؤولية كاملة في حلها، والتي ترى باندا مخبأة في مجموعة من الحبوب بالأبيض  والأسود.

حيث انه ايضاً قد يتميز الوهم المخادع بمجموعة من الأقراص والكبسولات التي تكون أحادية اللون كما انها مختلفة الحجم ، وذلك مع إخفاءالدب بينهم.

وبالإضافة إلي انه ايضاً قد يصنف اللغز من ضمن أحد أحدث واجدد المسابقات التي تعمل و تساعد علي تنشيط الذهن كما انها ايضاً مفيدة للأطفال الذين هم في مراحل اكتمال  نموهم و تنشيط عقولهم..لذلك فهو قد يساعدهم في الكثير ..حيث انها ايضاً قد يتم نشرها علىPlaybuzz .

خداع بصري: انت قد تمتلك عيون ذات حدة شديدة ومتميزة عن باقي المخلوقات!!قد تشبه عيون صقر ولكن اذا استطعت ان تري الباندا المختبئة بين الحبوب..

والذي قد تم إنشاؤه من خلال اسم المستخدم المشغل.

كما انه يُظهر الرسم التوضيحي حبوبًا وكبسولات تكون مستديرة مبعثرة و بنمط متكرر من اللونين الأسود والأبيض.

هل تظهر  اشكال الطب :

كما انه ايضاً في مكان ما هناك ، قد لا تظهر الأشكال الطب بل الثدييات ، على شكل وجه دب باندا لطيف .

كما ان الذين قد يكافحون وذلك لكي يتم اكتشاف الدب المخفي فإنهم قد كانو محظوظين كثيراً ، تضمن الموقع أيضًا الإجابة.

خطوات التحقق من الصورة :

يجب عليك في البداية ان تحاول النظر وذلك قد يكون في إتجاه النصف الأيسر من الصورة ثم بعدها حرك عينيك في منتصف الطريق تقريبًالأسفل.

وبعد الإنتهاء من تلك الخطوات السابقة إذا اصابك حالة من الإحباط ، فيمكنك من التحقق من الصورة أدناه ، حيث وضعنا علامة على موقعالباندا الخجول .

وبالإضافة إلي ان هذا اللغز يعتبر هو واحد من الكثير من الصور المخفية المحيرة و المخادعة ايضاً للعقل والتي أسرت مستخدمي الإنترنتوعملت علي الكثير من الخدع البصرية للأشخاص.