هو انت لسة ما تعرفش ايه سر وجوده..سر محير للجميع .. الثقب الصغير الموجود في القفل..

هذا هو اللغز حول الثقب الصغير في القفل الذي حير الجميع. من المعتاد أنك استخدمت الأقفال في العديد من السياقات على مدار حياتك ، ولكن ليس من الطبيعي أن تكون قد لاحظت أن كل قفل يتضمن ثقبًا صغيرًا في الأسفل وهو أمر مهم جدًا بالنسبة لنا. ودوافع الموقع تتعمق في التفاصيل حول هذه الفجوة ؛ سنخبرك بما سيقولونه في سياق هذه النقطة.

ما السر وراء ثقب صغير في القفل؟

كثيرًا ما نستخدم القفل ولا نفكر كثيرًا في الفتحة الصغيرة الموجودة في أسفل القفل ، ولكن هذا الثقب له وضع خاص ومهم جدًا لأنه يمنع القفل من الصدأ لأنه يسمح بمرور مياه الأمطار من خلاله بحيث لا تجمع داخل القفل. يُعرف هذا الثقب باسم “فتحة التصريف”.

ما السر وراء ثقب صغير في القفل
ما السر وراء ثقب صغير في القفل

بالإضافة إلى ذلك ، تمنع هذه الفتحة الماء من التجمد في القفل والتسبب في أضرار على الطريق. بالإضافة إلى ذلك ، عند إغلاق القفل لفترة طويلة من الوقت ، يصعب فتحه ؛ نتيجة لذلك ، يتم استخدام هذه الفتحة لتليين القفل من الداخل بحيث يمكن فتحه بسهولة وسرعة في المستقبل. استخدمه على الفور وشارك ملاحظاتك في التعليقات.

 

على عكس أقفال الأمان ، هناك نوع آخر من الأقفال يُعرف باسم “قفل الخصوصية” ، ولا يُنصح باستخدام أحد هذه الأقفال لمنع السرقة لأنه يهدف فقط لردع المتسللين وإعلامهم بأن المنطقة خاصة أو أن العناصر الموجودة بالداخل تخص المالك الذي لا يريد أن يتم إزعاجه.