كارثة لو العلامة دي عندك … احذر عند ظهور هذه العلامة في “واتساب” تعني أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك ويعرف كل خصوصياتك!! !!وهذة طريقة تأمين حسابك

يعد تطبيق واتساب من أكثر التطبيقات استخدام حيث نجد أن الكثير من الأشخاص يستخدمون تطبيق واتساب في تبادل الصور والمحادثات والصور وارسال واستلام المستندات، كما يوفر التطبيق ميزة تشفير المحادثات والرسائل لذلك شركة ميتا تسعى بشكل مستمر لتطوير التطبيق والحفاظ على سرية المعلومات والبيانات عن طريق تشفير ها وتحاول تطوير تطبيق واتساب بعدة طرق وإضافة الكثير من المميزات الحديثة لسهولة استخدامه وبالرغم من جميع تلك الاحتياجات وخاصية الأمان، إلا أن العديد من المخترقين و المتسللين يقومون بإختراق الحسابات الخاصة على تطبيق واتساب بغرض التجسس ومعرفة المعلومات الشخصية.

كيف يتم  التجسس على تطبيق الواتساب

عدد الأشخاص الذين يمتلكون تطبيق واتساب على هواتفهم بلغ نحو 2 مليار شخص حول العالم وذلك وفقاً لإحصائيات تم عملها في عام 2020، وذلك بسبب سهولة استخدام التطبيق وكذلك سهولة تبادل المحادثات والملفات بالإضافة إلى إجراء المكالمات بشكل سريع وآمن، ولهذا السبب الكثير من الأشخاص يريدون اختراق تطبيق واتساب من أجل معرفة المحادثات والرسائل الشخصية.

كيف تعرف أن حسابك على واتساب مراقب ام لا 

يمكن معرفة إذا كان حسابك الشخصي على تطبيق واتساب مراقب أم لا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية قم بفتح تطبيق واتساب على الهاتف الخاص بك.
  • بعد ذلك قم بالنقر على الثلاث نقاط التي في أعلى الصفحة.
  •  ثم اضغط على كلمة واتساب ويب.
  • سيظهر أمامك متصفح الويب، يجب مسحه في الحال، وفي حالة أنك استخدمت المتصفح من قبل وقمت بتسجيل الدخول فلا داعي لحذف الويب.