بعد فضيحة مونديال قطر.. حقيقة تولي يورجن كلوب تدريب المنتخب الألماني

كشفت تقارير صحفية، عن حقيقة ما تداول عن تولي المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، مسؤولية تدريب المنتخب الألماني، وذلك بعد خروجه من دور المجموعات في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى 18 من شهر ديسمبر الجاري.

وخرج المنتخب الألماني مكبرا من دور المجموعات ببطولة كأس العالم في قطر للمرة الثانية على التوالي، بعد نسخة عام 2018 في روسيا، ولكن منتخب الماكينات نال على سخط الكثير بسبب دعمه لقضية خارج كرة القدم، واحتل المركز الثالث في مجموعته بعد اليابان وإسبانيا.

وكشف فابريزيو رومانو الصحفي المتخصص بأخبار سوق الانتقالات اللاعبين عن حقيقة تولي كلوب المدرب الألماني، حيث أكد أن المدرب يصب كامل تركيزه مع فريقه ليفربول الإنجليزي الذي يتواجد معه منذ عام 2015 وقام بتمديد عقد في الفترة الأخيرة لينتهي في صيف عام 2026، وحصد معهم العديد من الجوائر على المستوى المحلي والمستوى القاري بالإضافة إلى المستوى العالمي بحصد كأس العالم للأندية.

بعد فضيحة مونديال قطر.. حقيقة تولي يورجن كلوب تدريب المنتخب الألماني
حقيقة تولي يورجن كلوب تدريب المنتخب الألماني

وأشار  رومانو من خلال منشور له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى أن يورجن كلوب لم يكن منذ البداية حريصا على تعيينه كمدرب جديد للمنتخب بلاده، ومندمج تماما مع ليفربول ويناقش بالفعل مع إدارة النادي الإنجليزي على العديد من الملفات مثل ملف تعاقدات الشتاء خلال شهر يناير المقبل ومنها التعاقد مع لاعب بروسيا دورتموند جود بيلينجهام نجم المنتخب الإنجليزي الذي قدم مستويات رائعة خلال المونديال.

وأوضح الصحفي الشهير، أن كلوب يناقش مع إدارة ليفربول أكثر من ملف بجانب ملف التعاقدات ومنها ملف عقود اللاعبين ومن سيستمر ومن يغادر مستغلا فترة التوقف الدولي بسبب المونديال حيث يعود الدوري الإنجليزي بعد انتهاء كأس العالم في 18 من شهر ديسمبر الجاري.