“بعد كدة هتقدر تقشر الرمان اللي في السوق كله!! ..” من الواضح اننا ضيعنا وقت كبير اوي في تقشير الرمان بطريقة غلط..آن الأوان نعرف الطريقة الصح..

فاكهة الرمان من الفواكه المحبوبة لدي جميع الاعمار الكبار منهم و الصغار ولكن توجد دائماً مشاكل تواجهنا عند اكل الرمان وهي صعوبة تفريطه حيث ان معظمنا يقوم بفتح الرمانة بطريقة خاطئة فهناك طرق كثيرة لتقشير وتناول فاكهة الرمان بدون أن تترك أثرا مثل لونها الاحمرالذي يتسبب في وجود بقع والتي تصعب ازالتها من الملابس وايضاً تعمل علي تسبب في وجود بقع في اليدين تصعب ايضاً ازالتها بسهولة..

"بعد كدة هتقدر تقشر الرمان اللي في السوق كله!! .." من الواضح اننا ضيعنا وقت كبير اوي في تقشير الرمان بطريقة غلط..آن الأوان نعرف الطريقة الصح..

فوائد فاكهة الرمان :

نحن جميعاً نعلم ان الرمان من اكثر الفواكه التي تحتوي علي الكثير من الڤيتامينات المفيدة والتي دائماً جسم الانسان يكون بحاجة لهاويحب ان نعلم انها ايضاً مفيدة لأجهزة الهضم في جسم الانسان حيث انها تعمل علي تهدئة المعدة وعلاجها من الاضطرابات مثل الاسهالو مفيدة للقلب ايضاً وعلي الرغم من كل هذه الفوائد فلابد من تناول الرمان بكميات معتدلة لأن الكثرة في اي شئ تنعكس عليه فوائده

وصفة تخليص الرمان من القشر:

  • اولاً عليك إحضار سكين ثم يجب عليك القيام بفصل الرمانة من الناحيتين، ثم القيام بعمل شق كبير من اجل تقشير الرمانة.
  • القيام بقطع الرمانة إلى نصفين .
  • و بعد ذلك انقر على ظهرها من وذلك القشرة الخارجية للرمانة وذلك بالقيام بستخدام يد السكين ليقوم  حب الرمان كله بالنزول فيالطبق.