“فكرة بمليون جنيه”.. ضعي سلك المواعين في المياه المغليه مش هتصدقي اللي هيحصل معجزة !!!

لا يوجد منزل خالي من وجود سلك المواعين حيث انه يستخدم في العديد من الحالات و من اشهرها تنظيف الاطباق و الكوبايات ومعظمالمستلزمات التي توجد في المنزل وخاصة المطبخ حيث انه يستخدم لتنظيف البوتاجاز ويساعد في ازالة الدهون والشوائب اللاصقة فيه

ويستخدم ايضاً في تنظيف الارضيات والرخامات وذلك باستخدام الصابون وذكر مؤخراً انه يستخدم لتشققات التي توجد في اليدين والاقدام  ولذلك فلا يوجد منزل يستغني عن وجود اسلاك المواعين فهي ذات اهمية كبيرة ..

"فكرة بمليون جنيه".. ضعي سلك المواعين في المياه المغليه مش هتصدقي اللي هيحصل معجزة !!!

سلك المواعين يساعد علي ازالة تشقق القدم:

في البداية قد نبدأ بأحضار السلك ثم نشعل النار ونقوم بوضع السلك  علي النار  حتي يسخن ثم نحضر طبق و يتم وضع ماء ساخن  داخل هذا الطبق  ثم نضيف له نصف كوب خل

ثم تضعي قدمك داخل المياه المضاف عليها خل حتي تبرد الماء الساخن وهو حوالي ربع ساعة ثم تضعي قدمك خارج المياه وتقومي بتنشيفقدمك جيداً ..

ثم نحضر معجون اسنان و طبق اخر ضعي في الطبق قليل من عصير الليمون و قومي بدهن كمية من المعجون علي منطقة التشقق ثمالقيام بوضع سلكة المواعين في عير الليمون ودعك المعجون الذي تم وضعه علي منطقة التشقق ..

خطوات يجب اتباعها عند الإنتهاء من الخطوات السابقة :

وعند الانتهاء من هذة الخطوات سوف تجدي نتيجة مزهلة تحعلك تستمري في فعل هذه الطريقة

واخر خطوة وهي تعد من اهم الخطوات انه بع القيام بكل هذه الخطوات يجب ان تعملي علي ترطيب قدمك جيداً وهي بأن تحضري منتجالفازلين بالاضافة الي القليل من النشا وبالاضافة ايضاً الي زيت الورد لكي يعمل علي الترطيب بطريقة جيدة..

وفي النهاية ستجدين نتيجة سريعة للغاية وفورية مما تجعلك سعيدة بالتجربة.