هقولك على سر يعيشك ملكة بقية حياتك .. وفري ثمن مشابك الغسيل وقومي بتلك الخدعة السحرية وستصدمي من النتيجة !! مش هتستغني عنها أبدا بعد كدا

في عصر التكنولوجيا أصبح كل شيء متاح ومباح فنجد أن التقدم التكنولوجي قد غزا حياتنا بشكل كبير في كل الجوانب وهناك مشكلة دوما ما تواجهها النساء عند نشر الغسيل إلا وهي نقصان المشابك هو يكون هذا في العادة ناتج عن وقوع المشابك أثناء النشر أو تعرضها للكسر أو إلقاء الأطفال لها من البلكون وعليه تضطر ربة المنزل إلى ترك الغسيل دون نشر حتى ينشف تماما الغسيل المنشور لاستخدام المشابك الموجودة عليه ولكن ماذا عن نشر الغسيل بدون مشابك؟ قد المعلومة غريبة للبعض ولكن حقا يمكن أن نقوم بهذا تابعونا للتفاصيل.

كيفية نشر الغسيل بدون استخدام مشابك الغسيل

المشابك أساسية في نشر الغسيل لأنها تقوم بتثبيته على الحبل ولكن يمكن أن لا نلجأ اليها في تلك الطريقه المبتكرة وليكن أننا سوف نقوم بنشر جلباب أو عبايه فقط كل ما علينا فرد الجلباب على الجهه الخلفيه من الحبل ومن ثم ربط الاكمام جيدا في الحفل وبعدها نقوم بلف الجلباب إلى الجهة الأمامية مع مراعاة أن يكون مفروض جيدا حتى لا يظهر به أي تكسرات، إذا أردنا أن نقوم بنشر بشكير أو تيشيرت نقوم بتقسيمه إلى جزء صغير وجزء كبير وليكن ثلث وثلثين وبعدها من الجهه الخلفيه نضع الجزء الصغير ومن ثم نقوم بلف الجزء الطويل عليها مع مراعاة أن نفردها جيداً على الحبل من الجهة الأخري.

طريقة تعطير الملابس والتخلص من الكمكة بمكون طبيعي

هناك مشكلة قد لا يكون معلوم السبب وراءها بالنسبة لربة المنزل وهو على الرغم من من القيام بغسل الغسيل في الغسالة باستخدام مسحوق إلا أن هناك رائحة كما تظل عالقة في الغسيل حتى بعد جفاف الملابس ولهذا يمكن التخلص من تلك الرائحه بطريقه سهله جدا تكمن في وضع قطعة من الفحم في الغسالة أثناء فترة توقفها، فهي تعمل على امتصاص الروائح الغير مرغوب فيها.