حسم الأمر.. حقيقة انتقال نجم الأهلي إلى بيراميدز

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، حقيقة ما تم تداولهم من أنباء حول اقتراب رحيل اللاعب حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم وانتقاله إلى نادي بيراميدز وذلك بسبب عدم مشاركته في المباريات بشكل أساسي، واعتماد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على لاعبين آخرين في مركزه.

وأكدت المصادر أن الشحات لا يفكر في الرحيل عن جدران القلعة الحمراء إلا في حالة عدم تجديد عقده مع القلعة الحمراء والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير المقبل حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، مشيرا إلى أن اللاعب لا يفضل اللعب لأي نادي في مصر سوى الأهلي، وأن وجهته المقبلة حال استغناء القلعة الحمراء عنه هو الاحتراف الخارجي في إحدي الدوريات الخليجية.

وكانت تقارير صحفية، ألمحت عن وجود اهتمام من أكثر من نادي بضم اللاعب حسين الشحات لاعب الأهلي، والحصول على توقيعه خلال الفترة الحرة والتي تبدأ في شهر يناير المقبل، حيث ذكرت أن نادي بيراميدز مهتم بالتعاقد مع اللاعب، وكذلك نادي الزمالك إلا أن المستشار مرتضى منصور خرج ونفي وجود نية للتعاقد مع الشحات.

حسم الأمر.. حقيقة انتقال نجم الأهلي إلى بيراميدز
حقيقة انتقال حسين الشحات لبيراميدز

موعد مباراة الأهلي المقبلة

وعلى جانب آخر يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات من أجل مواجهة فريق الاتحاد السكندري والمقرر لها يوم الاثنين المقبل الـ 12 من ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأهلي وي السلام في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي ترتيب جدول الدوري الممتاز بـ 15 نقطة بالعلامة الكاملة بعد الفوز في 5 مباريات آخرها الفوز على غزل المحلة بهدفين بدون مقابل، ونجح لاعبو الأهلي في تسجيل 10 أهداف وتلقت شباكه هدفين فقط.