“وصفة خاصة بالمتزوجين فقط”.. ضعي “زيت الزيتون مع الموز” على المناطق دي في جسمك ولن تستغني عنها أبداً.. حتى لو عمرك يتجاوز ال 80 عام!!!

تبحث معظم نساء حواء دوماً عن كل ما يهم بشرتها وجمالها للحصول على بشرة نضرة وجذابة خالية من التجاعيد والترهلات باستخدام العديد من الوصفات الطبيعية الرائعة والخلطات المنزلية الفعالة لكي تحقق ما تتمناه، كما أن الشعر هو تاج المرأة وسر جمالها لذلك تحاول البحث عن طرق طبيعية ووصفات للعناية به من التساقط والتقصف ومشاكل الشعر المختلفة، لذلك نقدم لكم وصفة جبارة من زيت الزيتون مع الموز لعلاج مثل هذه المشاكل بطريقة فعالة وآمنة.

وصفة زيت الزيتون مع الموز لعلاج مشاكل الشعر

قد يتأثر الشعر بعوامل كثيرة محيطة به تتسبب في التساقط والبهتان وحدوث فراغات في الشعر أو خشونة وتجعد لهذا نلجأ إلى عمل ماسكات وخلطات طبيعية وفعالة لحل هذه المشاكل بطريقة آمنة بعيداً عن استخدام مستحضرات تجميلية ومواد كيماوية ضارة بالشعر وباهظة الثمن في ذات الوقت، لذلك تعد هذه الوصفة من الوصفات المذهلة التي تعطي نتائج ممتازة لشعر ناعم وصحي ملئ بالحيوية واللمعان.

"وصفة خاصة بالمتزوجين فقط".. ضعي "زيت الزيتون مع الموز" على المناطق دي في جسمك ولن تستغني عنها أبداً.. حتى لو عمرك يتجاوز ال 80 عام!!!

طريقة تحضير وصفة زيت الزيتون مع الموز

يعد ماسك زيت الزيتون مع الموز من الوصفات الرائعة ويشتمل على الكثير من الفوائد، ولتحضير هذه الوصفة الجبارة يجب إتباع الخطوات الآتية:

  • نحضر ثمرتين من الموز صغير الحجم ثم يتم تقشيره وهرسه باستخدام شوكة ونضيف لها 3 ملاعق من زيت الزيتون.
  • نمزج المكونات معاً حتى نحصل على قوام متجانس يتم فرده على الشعر من الجذور حتى الأطراف ونتركه لمدة ساعتين.
  • نغسل الشعر بعدها بالماء والشامبو المناسب للشعر وسوف تلاحظين اختلاف واضح  من اول استخدام.