“طريقة جديدة لستخدام القصافة”…احدث استخدام لقصافة الأظافر، هناك العديد من الاستخدامات ……….. تعرف عليها جميعاً!!!

في كل منزل من منازلنا يوجد قصافة أظافر التي تعتبر هي الشيء التي نستخدمها في التخلص من الأظافر الطويلة لدينا، حيث أنها يعتبر النوع الأمن فلا يمكن أن تتعرض للخدش أو التعوير اثناء استخدامها، لذلك تعد هي الاختيار الأفضل لدي العديد من الأشخاص، ولكن تم اكتشاف الكثير من الاستخدامات الأخرى قصافة الأظافر على عكس قص الأظافر، في سنتعرف على كافة الاستخدامات لها في السطور التالية.

افضل استخدامات قصافة الاظافر

هناك الكثير من الاستخدامات التي يمكن  استخدام قصافة الأظافر فيها، كما أنها تعد من الاكتشافات الجديدة للعديد من الأشخاص، ومن هذه الاستخدامات الآتي:

  • تعتبر من الحلول المفيدة جداً للأشخاص محبين الخيوط والشغل بالخيوط، فيمكن تثبيت بكرة الخيط في القصافة لمنع تفكيك الخيط بشكل مبالغ فيه، وبهذه الطريقة ستتمكن من الحفاظ على الخيط الخاص بك.
  • يمكن استخدام الجزء الداخلي القصافة على أنها حامل للموبايل، يمكن تثبيت الموبايل بها لتتمكن من مشاهدة المسلسل المفضل لديك دون الحاجة لحمل الموبايل في يدك طوال الوقت.
  • كما يمكن استخدام اللسان الداخلي على أنه مفك يمكن من خلاله فك بعض المسامير الصغيرة للغاية، وتصليح الأشياء من الداخل.
  • يمكن استخدام الفتحة الموجودة بها على أنها حامل لعود البخور لمنع سقوطه على الأشياء.

"طريقة جديدة لستخدام القصافة"...احدث استخدام لقصافة الأظافر، هناك العديد من الاستخدامات ........... تعرف عليها جميعاً!!!

كيف يمكن قص الأظافر بطريقة صحيحة

يعتبر قص الأظافر من الأمور التي يقوم بها العديد من الأشخاص يومياً، ولكن يستخدمها البعض بطريقة خاطئة، ولكن كل ما عليك هو اتباع الآتي:

  • في البداية يتم نقع الأظافر مدة مناسبة قبل البدء في قصها.
  • بعدها يتم تعقيم القصافة الموجودة لديك واستخدامها بسهولة.