أنت في كارثة لو العلامة دي موجودة عندك!! .. ابحث في هاتفك في الواتساب عن تلك العلامات لأنها إشارة إلى وجود من يقوم بالتجسس عليك .. اعرف تأمن نفسك ازاي

أنت في كارثة لو العلامة دي موجودة عندك!! .. ابحث في هاتفك في الواتساب عن تلك العلامات لأنها إشارة إلى وجود من يقوم بالتجسس عليك .. اعرف تأمن نفسك ازاي، يعتبر تطبيق الواتساب من أكبر منصات التواصل الاجتماعي استخداما ولا يوجد فرد في الوقت الراهن لا يستخدم تطبيق الواتساب، وذلك لسهولة التعامل مع هذا البرنامج في القيام بالمكالمات وإرسال الرسائل النصية وإرسال الملفات واستقبالها، ويأتي تطبيق واتساب بالكثير من المميزات المتاحة للمستخدمين، وتقوم الشركة المالكة لتطبيق واتساب بالعمل على تحديثه وتطويره وإضافة الكثير من الخصائص المميزة إليه بأخص خصائص الأمان، ولكن هناك بعض الأشخاص يتعرضون لسرقة البيانات الخاصة بهم على تطبيق الواتس اب من خلال مجموعة من المخترقين  لذلك نتعرف اليوم على علامات اختراق الواتساب أم لا.

طريقة التجسس على تطبيق التواصل الاجتماعي الواتساب

وفقا للكثير من الإحصائيات التي أجريت في عام 2020 م، وصل إجمالي المستخدمين لتطبيق واتساب إلى 2 مليار تقريبا مستخدم حول دول العالم، وذلك لأنه من أكثر التطبيقات الإلكترونية سهولة عن باقي التطبيقات الأخرى، والقيام بإرسال واستقبال المحادثات المختلفة والملفات والصور والفيديوهات بطريقة أمنة ومضمونة، ولهذا السبب الهام يحاول العديد من الأفراد باختراق التطبيق للحصول على مزيد من المعلومات والوسائط الخاصة بالمستخدمين، بالإضافة إلى المحادثات والمراسلات التي يقومون بها لذلك يجب أن يحتاط  الأفراد جيداً من هؤلاء الأشخاص.

أنت في كارثة لو العلامة دي موجودة عندك!! .. ابحث في هاتفك في الواتساب عن تلك العلامات لأنها إشارة إلى وجود من يقوم بالتجسس عليك .. اعرف تأمن نفسك ازاي

كيف تعرف أن حسابك على واتساب مراقب أم لا؟

يمكن معرفة أن حسابك الخاص على تطبيق الواتساب من خلال القيام بالخطوات التالية:

  • يتم النقر على تطبيق واتساب ويتم الضغط على 3 نقاط الموجودة في أعلى الصفحة وعن طريق الخيارات المتاحة يتم اختيار واتساب ويب.
  • يتم ظهور متصفح الويب الخاص بك قم بحذفه في الحال لكن إذا استخدمت هذا المتصفح فلا قلق ولا يتم حذفه.