“وصفة طبيعية وكأنها اكسير الحياة هتصغرك ٢٠ سنة” .. وصفة لجعل بشرتك شابة في اليوم!!!

الجميع يريدون أن يكون لديهم بشرة جميلة وصافية وخالية من الحبوب والخطوط المتعلقة بالتجاعيد، هناك رغبة دائمًا ان تكون البشرة نظيفة وجميلة ونضرة كما الشباب وتكون صافية دائمًا، ويحتاج الجميع ويؤيد الوصفات التي تنهي التجاعيد وتقلل من ظهورها وذلك من أجل أن تحمي البشرة من أي ارهاق واجهاد، وهناك البعض يلجأ إلى الوصفات الكيميائية وهذا قد يسبب الكثير من الأضرار، ولكن الأفضل كل ما هو طبيعي.

وصفة طبيعية تصغرك في السن

يجب علينا أن نهتم ببشرتنا على الدوام، ولذلك فمع الاهتمام بها يجب وضع وصفات طبيعية فقط دون أن يكون هناك أي مواد أخرى كيميائية.

"وصفة طبيعية وكأنها اكسير الحياة هتصغرك ٢٠ سنة" .. وصفة لجعل بشرتك شابة في اليوم!!!

 

فالبشرة هي من أرق ما يوجد بجسدنا وتتأثر بكل شيء يدور من حولنا، فوجب الحفاظ عليها، ومن هنا نقدم لكم أفضل وصفة طبيعية ممكن ترونها في حياتكم تخلصك من التجاعيد وللأبد، وتقلل من السواد المتواجد تحت العين.

وصفة بذور الكتان لتصغير عمر البشرة

كل ما عليك أن تحضر بعض من المكونات التي من خلالها يتم عمل وصفة جيدة للغاية مع البشرة، وهذه الوصفة تحتوي على: بذور الكتان- ورق اللورا- چل صبار- ماء- كبسولة فيتامين e- زيت جلسرين أو زيتون أو جوز الهند وذلك على حسب الرغبة.

قم بغلي البذور في البداية ثم ضع ورق اللورا واخلط المكونات مع بعضها البعض، وبعد ما تبرد الخلطة يتم وضعها في الثلاجة، ويتم استعمالها ووضعها على البشرة في أي وقت.