دلعي جوزك يامدام..”ضعي زيت الزيتون مع القرنفل علي الزبادي”في هذا الطريقة والنتيجة مفاجئ

 

كثير منا لا يعرف قيمة وفوائد هذه الوصفة السحرية التي ستغير حياتك الزوجية ومكوناتها بسهولة وبساطة. موضوع البحث عن الجمال هو موضوع من الطبيعة البشرية ، وقد تم استغلال هذا البحث من قبل الشركات المصنعة لمستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالشعر والبشرة ، وكان هناك العديد من العلامات التجارية التي تعد بالمزيد من الجمال والنعومة ، وخاصة للنساء ، ولكن هذه قد لا تكون المنتجات مناسبة للجميع ، لذلك يتم البحث عن الوصفات الطبيعية التي لها مفعول جيد دون ضرر ، ولوصفة زيت الزيتون والقرنفل فوائد عديدة للتخلص من التجاعيد والبقع ، بالإضافة إلى تقوية الشعر وزيادة نموه ، خاصة للمتزوجات الراغبات في الحفاظ على جمالهن من بين كل انشغالاتهن اليومية ، ومن خلال موقعنا كوره في العارضة سوف سنتعرف على وصفة زيت الزيتون والقرنفل وكيفية الاستفادة منها

 

"هتبقي عروسة يوم فرحها ".. ضعي لبن الزبادي والقرنفل مع" زيت الزيتون " على هذه المنطقة من الجسم لمدة 3 أيام .. هتشوفي اللي هيحصل لن تمتنعي عنها!!
دلعي جوزك يامدام..”ضعي زيت الزيتون مع القرنفل علي الزبادي”في هذا الطريقة والنتيجة مفاجئ

وصفة القرنفل وزيت الزيتون

 

 

يعرف معظمنا فوائد زيت الزيتون لأنه أهم زيت طبيعي وكذلك القرنفل. عند مزجهما معًا ، يعتبر حلاً سحريًا لجميع مشاكل البشرة والشعر. كل ما هو مطلوب منك هو تحضير ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع نفس ملعقة النشا ورشة قرنفل.

 

تعرف على كيفية عمل وصفة زيت الزيتون والقرنفل

 

أولاً ، يجب طحن كمية القرنفل جيدًا.

ثم نضعهم في برطمان زجاجي بزيت الزيتون ونقلبهم جيداً حتى نحصل على خليط.

ثم نضيف باقي المكونات وهي النشا وزيت جوز الهند ونخلطهم مرة أخرى حتى يصلوا إلى خليط كريمي متجانس.

بعد ذلك ، ضعي المزيج النهائي على الشعر بعد تجفيفه وتنظيفه جيدًا ، من الجذور إلى الأطراف.

اتركي الوصفة على الشعر لمدة ساعتين.

ثم يغسل بالماء الفاتر والشامبو وهذا القناع يعالج جميع مشاكل الشعر التي تعاني منها أي فتاة.