حقيقة اعتزال كريستيانو رونالدو كرة القدم نهائيًا بعد الخروج من كأس العالم قطر 2022

تصدر مستقبل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو محور عناوين الصحف ووسائل الاعلام وبالاخص عقب خروج منتخب بلاده على يد المنتخب المغربي من الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 التي تقام في الدوحة حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر للعام الجاري.

اعتزال كريستيانو رونالدو كرة القدم نهائيًا

وسبق وأن تعرض المنتخب البرتغالي للخسارة على يد المنتخب المغربي بهدف واحد مقابل لا شيء سجله النجم يوسف النصيري ليجد الدون نفسه فجأة وبدون مقدمات خارج المونديال ويفشل في قياده منتخب بلاده لتحقيق الحلم وكتابة تاريخ جديد.

وكشفت مجموعة من التقارير الإخبارية الصادرة خلال الساعات القليلة الماضية أن الدون غاضب للغاية من الخروج وأخبر زملائه في غرف خلع الملابس انه سيعتزل كرة القدم نهائيًا بعد توديع المونديال.

وأضافت تلك التقارير ان الدون في وقت سابق قد قرر إنهاء مشواره الكروي تمامًا في حالة تمكن من قياده منتخب بلاده للفوز بالمونديال وهو الأمر الذي لم يتحقق.

وعلى الرغم من أن قطاع عريض من عشاق كرة القدم في العالم يستبعدون أن يكون القرار رسمي لكن الدون سيحسم مستقبله خلال ساعات قليلة مقبلة بعد المسيرة الطويلة التي حقق خلالها الكثير من الانجازات الفردية منها وكذلك الجماعية.

يُذكر أن الدون قد انهى تعاقده مع المان يونايتد في الاسابيع الماضية بصورة رسمية وذلك بعد المقابلة التي خرج فيها وهاجم مجلس الادارة والمدير الفني وتنتهي العلاقة بينهما بالتراضي.