موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يبحث عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في بطولة الدوري المصري والقنوات الناقلة لها وذلك في افتتاح المباريات المؤجلة عن الأسبوع الثالث في الدوري المصري في ظل مشاهدة الجميع لمباريات كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وبيراميدز يوم غد الأحد الموافق الحادي عشر من شهر ديسبر الجارى في إطار المباراة المؤجلة عن الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي لكرة القدم.

وتنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة وبتوقيت تونس والمغرب، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة ودولة قطر، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وابو ظبي.

وكان فريق الزمالك قد حقق الفوز في المباراة الاخيرة امام طلائع الجيش بنتيجة اربعة أهداف مقابل هدف واداء ولا اروع ويرغب رجال جوسفالدو فيريرا من مواصلة الانتصارات وتحقيق الثلاثة نقاط.

بينما وعلى الجانب المقابل فإن فريق بيراميدز هو الآخر بقيادة تاكيس جونياس من تحقيق الفوز والانتصار من أجل الحصول على مركز جيد في الدوري المصري ومواصلة السعى نحو الأهلي صاحب الصدارة في الدوري المحلي.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

وتنقل مباراة الزمالك وبيراميدز عبر قناة اون تايم سبورت الأولى المفتوحة على النايل سات الناقل الوحيد لمباريات الدوري المصري.