ياسمين عز : اللي بيفبرك كلامي عن الإعلامي أحمد موسى هل يعقل إن اللطافة والكياتة دي تقول الكلام ده

الإعلامية المتميزة ياسمين عز ترد علي شائعة هجومه على الإعلامي أحمد موسى حيث قالت : هل الكياتة والملاك الأبيض هيقول الكلام دا، حيث تحدثت ياسمين عز عن شائعة هجومها على أحمد موسى حيث قالت : الكلام والتصريحات المنتشرة مفبركة مقولتهاش أساسا، حيث انتشرت الكثير من الأخبار على الكثير من المواقع الالكترونية والجرائد التي تفيد بهجوم الاعلاميه المتميزه ياسمين عز على الاعلامي الكبير احمد موسى وصرحت وقالت بما ذكرناها في السطور السابقة لذلك سوف نرصد لكم كافة التفاصيل.

طرق التعامل مع طفلك الحساس 

ياسمين  ترد علي شائعة هجومه علي الاعلامي احمد موسي 

هذا وقد علقت الإعلامية المتميزة ياسمين عز على شائعة هجومها على الإعلامي القدير أحمد موسى، مؤكدة أن الأزمة قد تكون مفبركة وأنها تكن له كامل الاحترام والتقدير.

حيث قالت ياسمين عز خلال برنامجها كلام الناس : لم أتطاول على الإعلامي أحمد موسى والكلام والتصريحات المنتشرة مفبركة مقولتهاش أساسا، وأنا بكنّ له كل الاحترام والتقدير، ولكن مين ورا الحكاية دي، ومين له مصلحة يكتب على لساني كلام متقلش، والناس اللي بتعمل شير التصريح المفبرك دا مش يتأكدوا من المعلومة،  مش بتكلف نفسك تشوف لي فيديو قولت دا امتى.

حيث أضافت أقوالها: كان المفروض تعرفوا بسهولة إنه كذب ومفبرك ودا لا أسلوبي ولا طريقتي؛ لأن الكياتة والملاك الأبيض دا ميقولش الكلام دا أبدًا، واكملت تصريحاتها اللي كاتب التصريح دا ساقط في فنون الرد وبقول له لو عايز تتعلم تعالى نتسلى مع بعض ولكن مش على بعض، الكل عارف إني بحترم كل الزملاء ومش بقول الألفاظ دي وبتمنى التوفيق للجميع.

ياسمين عز
ياسمين عز

ياسمين عز عن أحمد موسى ” الراجل كائن جميل وبريء زي ما ربنا خلقه “

هذا وقد أوضحت ياسمين عز تصريحاتها حيث قالت : أنا عمري ما تتطاول على رجل واجي عليه؛ لأنه أحلى شيء في الحياة وكائن بريء وجميل زي ما ربنا خلقه، وأحلى حاجة في الحياة أنك تكون مشغول بنفسك ومعندكش وقت تتكلم على حد غيرك، عشان تكون مبسوط لازم تركز على نفسك والحمد لله أن ربنا شغلني بنفسي مش بغيري.