“الطماطم ممكن تسبب الموت”..تحذير شديد من وزارة الزراعة..امتنعوا عن شراء هذا النوع نهائيا..

إلى جانب الخصائص القوية المضادة للأكسدة والمضادة للالتهابات والمضادة للسرطان ، فإن الطماطم والمنتجات المنتجة منها لها قيمة غذائية رائعة للغاية. بشكل عام ، يعتبر تناول الطماطم آمنًا جدًا. ومع ذلك ، فإن كل شخص يستهلك الأشياء بشكل مختلف بشكل عام. في الواقع ، ترتبط الجودة ، بما في ذلك وجود المواد النشطة من الناحية الفسيولوجية ، ارتباطًا وثيقًا بتأثيرات النباتات أو المنتجات المصنوعة منها ، سواء كانت مفيدة أو ضارة. حذرت وزارة الزراعة من استخدام الناس لنوع معين من الطماطم، وهذا هو الشيء ذاته الذي ستكتشفه في المقاطع المصاحبة.

وزارة الزراعة تحذر من هذا النوع من الطماطم

طماطم 025 هذا هو نوع الطماطم المحظور، والذي تفننت الشركات في استيراده ضد القانون لانه مضر جدا، وهذا الرقم ما هو إلا استيكر تم لصقه على الطماطم المروعة من بذور ضارة جدا، من ناحية أخرى، تؤثر مجموعة متنوعة من العوامل الأخرى ، مثل البيئة ، على تخليق وتراكم هذه المركبات النشطة بيولوجيًا. لها تأثيراتها السلبية على صحة الإنسان ، بما في ذلك ارتجاع المريء أو حرقة المعدة والحساسية وأمراض الكلى والقلب والأوعية الدموية وسرطان البروستاتا ومتلازمة القولون العصبي وقلة الجلد. وآلام الجسم والتهاب المفاصل ومشاكل المسالك البولية.

“الطماطم ممكن تسبب الموت”..تحذير شديد من وزارة الزراعة..امتنعوا عن شراء هذا النوع نهائيا..

اضرار الطماطم الغير ناضجة

للطماطم الضارة العديد من العلامات التي يجب أن تكون على دراية بها قبل أن تحصل عليها ، حيث أن ظل الطماطم لا يقتصر على تحديد مذاقها ، ولكنه بالإضافة إلى ذلك يوضح درجة استعداد المنتج العضوي ؛ ولا يجب عليك شراء الطماطم الخضراء غير الناضجة ، لأنها تحتوي على مادة “سولانين” المدمرة ، والتي تثير الإحساس بتناولها في الحلق ، والغثيان ، وآلام المعدة ، وبافتراض زيادة المعدل بشكل أساسي ، يمكن أن تتحول إلى مادة قاتلة ، حسب الفحص الذي تم في هذا الشأن.