هدف مصطفي شلبي اليوم.. فيديو أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز فى الدوري المصري

افتتح هدف مصطفي شلبي اليوم أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز فى المواجهة التى تجمع بين الفارس الأبيض وبيراميدز ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري العام وتمكن الزمالك من الظهور بصورة أكثر من رائعة فى الدقائق الأولى من هذه المواجهة بتسديدة صاروخية من جانب إمام عاشور النجم الشاب فى الدقيقة الثانية.

فيديو أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز

هدف مصطفي شلبي اليوم  كان أول أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز فى المواجهة التى يخوضها الزمالك بالقوة الضاربة بقيادة النجم الشاب يوسف حسن الذى شارك فى الشوط الثاني من مباراة طلائع الجيش والتى حسمها الزمالك برباعية بتسجيل يوسف أسامة نبيه هدف أكثر من رائع ولكنه يجلس على مقاعد البدلاء فى مباراة اليوم أمام فريق بيراميدز.

جدير بالذكر أن مصطفي شلبي هو أحد الصفقات الجديدة لنادى الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة حيث تم إنتداب اللاعب الشاب بهدف تعويض رحيل أشرف بن شرقي النجم الدولى المغربي الذى قرر الرحيل للدوري الإماراتى وشارك شلبي فى ثلاثة مباريات بخلاف مباراة اليوم أمام فريق بيراميدز.

هدف مصطفي شلبي اليوم

جاء هدف مصطفي شلبي اليوم فى الدقيقة الثالثة فى المواجهة التى يخوضها الزمالك بوجود بعض التعديلات حيث يشارك أحمد فتوح الظهير الأيسر بصورة أساسية بعدما أن غاب عن جميع مباريات فريقه الأبيض خلال الفترة الأخيرة الماضية بسبب الإصابة كما هو الحال للنجم الأسمر شيكابالا.