الحق نفسك قبل ما تتفضح .. تحذير خطير للغاية من ظهور تلك العلامات في هاتفك إذا وجدتها فاعلم أن” الواتساب” الخاص بك مراقب .. امسح البيانات اللي عليه بسرعه!

لا شك ان الواتساب من اهم التطبيقات التي يتم من خلالها التواصل مع الآخرين وتصل اهميتها اليوم لأقصي الحدود حيث لا يمكن الاستغناء عنه لما يتمتع بخاصية تشفير البيانات وحمايتها، لذلك يعد الواتساب أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي الموجودة حاليا يستخدمه الملايين حول العالم يوميا، بالرغم من أن الشركة المنتجة للواتس اب قامت بالعديد من التحديثات له إلا أنه به العديد من الثغرات التي يمكن من خلالها اختراق الواتساب والوصول الي البيانات الشخصية، ومما لا شك فيه انه عند حدوث اختراق الواتساب توجد علامات تدل على ذلك، لذا في المقال سنتعرف معا على أهم علامات اختراق الواتساب.

كيف يتم اختراق الواتساب ومعرفة بياناتي وصوري الشخصية .. ثلاث طرق احذرهم :

يتم اختراق حسابات الواتساب الضعيفة الغير مؤمنة جيدا ضد الإختراق بكلمة سر او رقم سري وغيرها من طرق الحماية الفعالة.

• يتم اختراق الواتساب الخاص بك عن طريق سرقة رمز التحقق، وهو عبارة عن رمز مكون من 6 ارقام يتم ارساله في رسالة نصية او يتم اتصال بك علي رقم هاتفك واخبارك به للدخول الي الواتساب، عند سرقة مثل هذا الرقم يمكن المخترق ان يفتح الواتساب الخاص بك من على هاتفه، ورؤية كل نشاطك على البرنامج بكل سهولة.

• قمت في وقت لاحق بالضغط على لينكات او اعلانات غريبة ظهرت علي هاتفك عند الضغط عليها فورا يتم اختراق هاتفك بالكامل بكل ما عليه من تطبيقات، فاحذر دائما الضغط على اي اعلانات لأنها تكون مهكرة بنسبة 90% .

• تم تثبيت نسخة معدلة من الواتساب على هاتفك وليست النسخة الأصلية، تكون تلك النسخة مليئة بالثورات والفجوات التي يمكن للمخترق الدخول منها بكل سهولة.

احذر وخلي بالك كويس من هذه العلامات تدل على اختراق الواتساب:

• وجود إشعارات غريبة على هاتفك.

• وجود رسائل من أرقام غريبة تقوم بإرسال لك لينكات او اعلانات.

• وجود تطبيقات على هاتفك لم تقم انت بتنزيلها عند رؤيتك لها احذفهم فورا.