“المعلم ارتبك ومش عارف يكتب ايه”..إجابة طالب بالامتحان تثير جدل واسع .. وتنتشر على مواقع التواصل ..

على وسائل التواصل الاجتماعي ، أثار رد الطالب على سؤال الاختبار جدلاً. التفاصيل رأي المعلم في إحالة الطالب حيث انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، نسخة من كراسة الإجابة ، إجابة الطالب منتشرة عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، محرك البحث العالمي ، حيث يرغب كل مهتم في معرفة إجابة الطالب هو ، بسبب رده على أحد أسئلة الامتحان ، أثار امتحان الطالب قدرًا كبيرًا من الجدل. في هذا المقال من خلال موقعنا ، سنقدم لك رد الطالب الذي أثار الجدل. وجهة نظر المعلم تجاه استجابة الطالب. يتم توفير المعلومات في الأسطر التالية.

إجابة الطالب المثيرة للجدل

قد جاء عبر سؤال بالامتحان في إعراب آية ” خلق الله الإنسان من عجل ” ، وأثناء فحص الاوراق صادف المعلم اجابة استوقفته كثيرا، فقد كتب الطالب ” خلق : فعل ماض لم  ينسى فاعله ( لن أكتب مبنى للمجهول تأدبا مع الله عز و جل”

رد فعل المعلم بعد إجابة الطالب

تجاوب هذا المعلم مع اجابة الطالب الرائعة وكتب له على ورقة إجابته “بارك الله في أدبك وعلمك أحسنت .. ممتاز  ” و اعطى للطالب الدرجة الكاملة.

اجابة طالب
اجابة طالب

تعليقات رواد السوشيال ميديا على إجابة الطالب

تجاوب العديد من المستخدمين الأوائل لوسائل التواصل الاجتماعي بالصورة التي تمت مشاركتها على نطاق واسع ، وادعى الكثير منهم أن التعليم الممتاز لهذا الطالب كان نتيجة لوالديه المحترمين و الرائعين ، الذين رعوا الولد جيدًا، ولكن بعضهم اثار تحفظه من ادراج آيات من الفرآن الكريم للاعراب.