إجابة طالب عن سؤال بالامتحان تثير الجدل على مواقع التواصل.. فما السبب؟

انتشر حديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي إجابة الطالب في الامتحان الذي كان يؤديه، حيث أنه يرغب كل شخص مهتم للتعرف على ما هي إجابة الطالب الذي قام بكتابتها وما هو موقف المعلم من هذه الإجابة، حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بجميع أنواعها صورة لورقة إجابة اختبار لطالب قد أثارت نقاش وتساؤلات كثيرة وها بسبب إجابته عن أحد من الأسئلة التي توجد في الامتحان، وفي هذا الموضوع على موقعنا هذا المتميز  موقع كورة في العارضة سوف نقدم لكم إجابة هذا الطالب الذي وضعت جدل كبير بين كل الناس تابعونا.

ما هي إجابة الطالب التي أثارت جدل كبير بين الناس؟

حيث أنه جاء في أول سؤال بهذا الامتحان وهي  أعرب الجمل الآتية الموجودة أمامك والتي كانت خلق الله الإنسان من عجل ، وفي ورقة الإجابة التي تخص كل طالب فقام الطلاب بكتابة الإعراب الخاص بها خلق وهو فعل ماض لم  ينسى فاعله ولن أكتب أنه مبنى للمجهول وهذا يكون تأدبا مع الله سبحانه وتعالى.

إجابة طالب عن سؤال بالامتحان تثير الجدل على مواقع التواصل.. فما السبب؟

وعندما شاهد المعلم المسؤول هذه الإجابة فإنه تجاوب مع هذا الطالب وكتب على إجابته بارك الله في أدبك وعلمك هذا فقد أحسنت وأعطاه ممتاز  بجانب أيضا لدرجة النهائية في الاختبار وهي 20 درجة كاملة.

ما هي تعليقات رواد السوشيال ميديا على إجابة هذا الطالب؟

  • كما أنه تفاعل جمهور ضخم جدا من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مع هذه الصورة المنتشرة كالتالي وقالوا ان هذا الطالب كل من والد ووالدة هذا الطالب أحسنوا تربيته بالتأكيد ومن المحرج جدا أن توضع الآيات القرآنية محل الإعراب.
  • كما أنه علق البعض الآخر وقالوا إنو تربى بشكل جيد على أصول ومعرفة ربه ودينه وفي وجود شخص مثله لا نخاف على الوطن نهائيا.