“وصفات من العيار الثقيل”… “أبسط الوصفات لتنظيف سيراميك المطبخ” جربيها وهتبهرك ومش هتبطلي تستخدميها!!!

تنظيف سيراميك المطبخ من الأشياء التي يعاني منها الكثير من ربات المنزل بسبب صعوبة تنظيفها بسبب تراكم الدهون والأوساخ عليها وخاصة أن يكون لونه فاتح كما يبحثون عن طرق سهلة وبسيطة وغير مكلفة ماديا ولا يكون لها تأثير سلبي على السيراميك حيث تكون هذه الطرق مضمونة بعيدا عن المنظفات الجاهزة لأن كثرة استعمالها تعمل على تلف الأرضيات والسيراميك لذلك نقوم بتقديم أسهل الطرق للتخلص من هذه الدهون بشكل نهائي.

طرق سهلة لتنظيف سيراميك المطبخ 

يمكن تنظيف سيراميك المطبخ بكل سهولة وذلك بمكونات سهلة وبسيطة ومتوفرة في كل منزل وهي أن نقوم بوضع كمية من بيكربونات الصوديوم مع ملعقتان كبار من ملح الليمون مع نصف كوب من الخل ونقوم بوضعهم في لتر من الماء ثم نقوم بوضع هذه المكونات على النار حتى تقوم بدرجة الغليان ثم نقوم باستخدام فرشاة السيراميك ونقوم بدعك السيراميك بهذه المكونات وتترك هذه المكونات على السيراميك لمدة قليلة ثم نقوم بشطف السيراميك بالماء الدافئ كما يمكن استخدام زيت الطعام المستعمل في تنظيف سيراميك المطبخ وذلك عن طريق تصفيته جيدا من الرواسب ثم نقوم بوضعه مع كمية من مسحوق الغسيل مع كمية من صابون المواعين باستخدام قطعة من ليف المواعين نقوم بدعك السيراميك به ثم نقوم بشطفه بالماء الدافئ. "وصفات من العيار الثقيل"... "أبسط الوصفات لتنظيف سيراميك المطبخ" جربيها وهتبهرك ومش هتبطلي تستخدميها!!!

استخدام الخل والليمون في تنظيف السيراميك 

يمكن تنظيف سيراميك المطبخ باستخدام كوب من الخل مع نصف كوب من عصير الليمون مع كوب من الماء نقوم بوضع هذه المكونات في بخاخ ثم نقوم برش الدهون بهذه المكونات وتترك قليلا ثم نقوم بغسل السيراميك بالطريقة المعتادة بالماء والصابون.