وصفة خطيرة إزاي مجربتهاش قبل كدا!! .. خلطة سحرية بمكونات طبيعية من الكمون وزيت الزيتون والنتيجة مفاجأة .. مش هتستغني عنها بعد كدا

زيت الزيتون من أشهر الزيتون الطبيعية التي تفيد الجسم ولها كثير من الأستخدامات منذ القدم، حيث يستخدم هذا الزيت قويّ المفعول في الأطعمة وفي العلاج، وفي الوصفات وترطيب الجسم والبشرة، وفي زمننا هذا أصبحت البيوت لا تخلو منه، لذلك سنقدم لك عدة فوائد واستخدامات لهذا الزيت الطبيعي البديع، وفوائده المتضاعفة عند زيادة الكمون إليه، فالكمون من الأعشاب المفيدة للمعدة والقولون وفوائده الكثيرة عند اتحاده مع زيت الزيتون الذي سنذكرها في مقالنا الذي بين أيدينا.

فوائد استخدام زيت الزيتون لجسم الإنسان

زيت الزيتون البديع له كثير من الأنواع ولكي تحصل على أتم فائدة منه عليك أن تحصل عليه من تاجر أمين حتى لا يعطيك زيت مغشوش لكي تصل إلى نتيجة مرضية من تلك الوصفات، يستخدم زيت الزيتون مع السكر فيصبح لديك أفضل مقشرات البشرة والجسم، ويضع على العسل الأبيض فيصبح لديك أفضل مرطب ومنظف لبكتريا الوجه، ويضاف الكمون إليه فيصبح لديك وصفة تقوية بصيلة الشعر وتكثيف الشعر بشكل قوي ويمنع تقصفه هيشانه.

وصفة خطيرة إزاي مجربتهاش قبل كدا!! .. خلطة سحرية بمكونات طبيعية من الكمون وزيت الزيتون والنتيجة مفاجأة .. مش هتستغني عنها بعد كدا

وصفة زيت الزيتون مع الكمون لعلاج مشاكل الشعر

يستخدم الكمون مع زيت الزيتون لعمل حمام كريم للشعر، وذلك من خلال وضع ملعقتين من الكمون على 5 معالق من زيت الزيتون، ونتركها 5 دقائق حتى تتفاعل المكونات بعضها مع بعض، ثم يوضع على الشعر من الجذور إلى الأطراف ثم تترك نصف ساعة على الشعر ثم يشطف بماء فاتر.