ازاي ترجع الفيزا لو اتسحبت..طريقة ما تخطرش على بال حد..هتقدر تطلعها من ماكينة ATM في ثواني..

نظرًا لأن العديد من الأفراد يعتمدون اعتمادًا كليًا على ماكينة الصراف الآلي (ATM) لتوزيع تعويضاتهم ومزاياهم ، فضلاً عن استخدامها لأداء مهام مختلفة ، على سبيل المثال ، المتاجر وتجارة الأموال ، فقد لوحظ أن الأخبار ظهرت مؤخرًا الذي يحتوي على نسبة عالية. كمية السحوبات من أجهزة الصراف الآلي. تبعا لذلك ، هناك حشو. أثارت الطريقة التي يستخدم بها عدد لا يحصى من الأفراد هذه الأجهزة العديد من المشكلات ، وكان أبرزها أن التأشيرة لا تخرج من الجهاز أثناء الانسحاب. هنا ، سوف نتعرف على أبسط الإجابات لهذه المشكلة.

استخدام ماكينة الصرف الآلي بشكل صحيح

لكي يذهب البنك إلى أطوال مناسبة ويحمي التأشيرة من الاختراق أو الاستيلاء عليها حتى يتم منح بطاقة أخرى من خلال البنك ، يجب عليك الاتصال بأرقام دعم العملاء بالبنك عندما تسحب الآلة التأشيرة للتنبيه. لهم ما حدث.

استرجاع الفيزا
استرجاع الفيزا

كيف تتصرف في حالة سحب الفيزا كارد 

لا يمكنك استعادة تأشيرتك حتى تزور البنك حيث تم منحها ، ويجب عليك الذهاب إلى هناك خلال ساعات العمل. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنك الذهاب إلى هناك في المناسبات المفتوحة مثل عيد الفطر وعيد الأضحى. على الرغم من ذلك ، يمكن للعميل الحصول على تأشيرة أخرى في إطار زمني محدد. بعد الانتهاء من التقدم الضروري بدقة وعندما يحصل على تأشيرة أخرى ، يميل إلى أن يتم تفعيلها بشكل فعال من خلال الجهاز. لقد مرت خمسة أيام فقط على فقدان التأشيرة السابقة.