عاجل.. قناتان مفتوحتان على النايل سات تنقلان مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم قطر 2022

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في معرفة ماهى القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب المغرب الاول لكرة القدم ضد فرنسا والمقرر لها اليوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر ديسمبر الجارى ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المواجهة التي سوف يستضيفها ستاد البيت.

مباراة المغرب وفرنسا

وبدأ منتخب فرنسا البطولة بقوة حيث حقق الفوز على منتخب استراليا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ثم حقق الفوز على منتخب الدنمارك بهدفين مقابل هدف، وفي آخر مباريات دور المجموعات تلقى الهزيمة على يد منتخب تونس بهدف دون رد ليتأهل إلى الدور الـ16 من المونديال وهو يحتل المركز الأول برصيد 6 نقاط.

واصطدم في الدور الـ16 بمواجهة منتخب بولندا ولكنه حقق فوز سهل ومنطقي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي لمواجهة منتخب إنجلترا وانتهت بفوز فرنسا بهدفين مقابل هدف في مباراة صعبة للغاية كانت على الديوك الفرنسية ليتأهل إلى نصف النهائي لمواجهة المغرب.

عاجل.. قناتان مفتوحتان على النايل سات تنقلان مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم قطر 2022

قناتان مفتوحتان على النايل سات تنقلان مباراة المغرب وفرنسا

وفي البداية أعلنت قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات نقل مباراة المغرب وفرنسا على القناة المفتوحة وليست المشفرة وذلك كهدية لعشاق الكرة العربية ولمساندة المنتخب المغربي في الدور نصف النهائي وتحقيق الحلم على أن يتولى التعليق على هذه المباراة المعلق الرياضي جواد بده.

فيما تكون القناة الثانية التي أعلنت نقل المباراة بين المغرب وفرنسا على النايل سات هي قناة الكأس القطرية الرياضية الأولى ويتولى التعليق عليها المعلق الرياضي الكبير خليل البلوشي.