موعد مباراة المغرب وكرواتيا القادمة في تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم قطر 2022

يتساءل البعض من محبي الكرة العربية والعالمية في معرفة ماهو موعد مباراة المغرب وكرواتيا في تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 وذلك بعد أن استدل الستار على مباريات نصف النهائي من المونديال في المواجهة التي كانت على ستاد البيت المونديالي اليوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر ديسمبر الجارى.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا القادمة

وأعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم إقامة مباراة منتخب المغرب الأول لكرة القدم وكرواتيا القادمة يوم السبت المقبل الموافق 17 ديسمبر الجارى ضمن فعاليات مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المباراة التي ستقام على ستاد المدينة التعليمية.

وتنطلق مباراة المغرب وكرواتيا القادمة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والمغرب وتونس، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وابو ظبي.

وكان منتخب المغرب الاول لكرة القدم قد تلقى الهزيمة على يد منتخب فرنسا بهدفين دون رد في نصف نهائي كأس العالم.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا القادمة في تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا القادمة

وتنقل فعاليات مباراة المغرب وكرواتيا القادمة في تحديد المركز الثالث والرابع عبر قناة بين سبورت ماكس 1 وبين سبورت المفتوحة على النايل سات ويتولى التعليق جواد بده، ويمكنكم استقبال التردد على النحو التالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11919
– الاستقطاب: أفقي
– معدل الترميز: 27500
– معامل تصحيح الخطأ: 3/4

القمر الصناعي: سهيل سات

التردد: 10770
معدل الترميز 27500
الاستقطاب: رأسي
معامل التصحيح: ¾.