موعد مباراة الارجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم والقنوات الناقلة!

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة عن موعد نهائي كأس العالم قطر 2022 الذي يجمع بين منتخب الأرجنتين امام الديوك الفرنسية، ووصل المنتخب الارجنتيني إلى النهائي بعد أداء رائع من طرف لاعبي التانجو على مستوى جميع المباريات التي خاضها في المونديال، وحقق منتخب الارجنتين فوزاً مهما في مباراة نصف النهائي على نظيره الكرواتي بثلاثية نظيفة، على الناحية الأخرى وصل منتخب فرنسا بعد الإنتصار على أسود أطلس منتخب المغرب بثنائية نظيفة.

موعد مباراة نهائي كأس العالم

وأعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن موعد المباراة النهائية لبطولة كأس العالم، وستكون المباراة يوم الأحد 18 ديسمبر 2022 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، الخامسة مساءً بتوقيت مصر، الثالثة عصراً بتوقيت جرينيتش، ويحتضن ستاد لوسيل أحداث هذه المباراة النهائية، ويوم الثامن عشر من ديسمبر سيتم تحديد بطل كأس العالم 2022 فهل سيفعلها منتخب الديوك للمرة الثانية على التوالي؟ ام أن منتخب الارجنتين سيحصد اللقب بعد غياب طويل؟ كل هذا سنعرفه يوم الأحد القادم.

موعد مباراة الارجنتين وفرنسا في النهائي

تذاع مباراة فرنسا والارجنتين عبر قناة بي ان المفتوحة وعبر قناة الكأس المفتوحة أيضاً، كما أنها ستنقل عبر قناة المغربية الرياضية، والعديد من القنوات الأجنبية، ويوم السبت القادم سيخوض منتخب المغرب مواجهة قوية أمام كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث للمونديال وستكون المباراة مذاعة عبر قناة بي ان المفتوحة أيضاً.