عرض مغري يستحق التضحية.. عرض قطري تاريخي لنجم الأهلي للإنتقال في يناير

يسود حالة من الارتباك والغموض داخل جدران القلعة الحمراء للنادي الأهالي، حول مستقبل حسين الشحات، ولم يتم اتخاذ خطوة جادة من الأهلي لحسم مصير اللاعب، يأتي ذلك وسط تداول معلومات من داخل القلعة الحمراء أن حسين الشحات تلقى عرضا قطريًا للانتقال خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

عرض قطري مغري حسين الشحات

وتزعم التقارير أن شركة تسويق عملاقة تواصلت مع إدارة التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي لبحث موقف حسين الشحات وإمكانية انتقاله إلى الدوري القطري خلال يناير المقبل، وعرضت الشركة المبالغ المالية التي يحصل عليها الفريق مقابل إتمام الصفقة.

عرض مغري يستحق التضحية.. عرض قطري تاريخي لنجم الأهلي للإنتقال في يناير
سيبوني أشوف مصلحتي.. عرض تاريخي لرحيل نجم الأهلي عن والانتقال إلى هذا النادي

صفقة إعارة حسين الشحات

وقدم النادي القطري عرضَا مغريا يصل إلى 1.2 مليون دولار للنادي الأهلي مقابل استعارة حسين الشحات لمدة موسم ونصف، مع إمكانية منح اللاعب مبلغ وقدره 4.5 مليون دولار خلال فترة الإعارة إلى 3 مليون دولار في الموسم الواحد.

هل يرحل حسين الشحات عن الأهلى نهائيا

وتقول التقارير أن إدارة الأهلي لا تزال تدرس موقف حسين الشحات والتعامل مع الملف خاصة أن الإدارة تسعى لتجديد عقد اللاعب أولًا بعدما أوشك عقده على الانتهاء في صيف 2023، ويحق للاعب الانتقال إلى أى نادي يرغب في الانتقال إليه في يناير المقبل بدون أى مقابل، أى انتقال حر.

كولر يطلب ضم مهاجم أجنبي لـ الأهلي

في حين طلب المدير الفني للنادي الأهلي من المارد الأحمر البحث عن ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات المقبلة أى شهر يناير، ولفت مصدر إلى أن المدرب السويسري المخضرم مصر على التعاقد مع مهاجم مميز من أجل علاج القصور في إهدار الفرص المهدرة من قبل مهاجمي الفريق في رحلة الاستعداد لحصد مزيدا من البطولات واستعادة الأمجاد.