ماركا تحسم الجدل.. هل يعود كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد

أثار ظهور اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في مركز تدريبات ريال مدريد الإسباني فريقه الأسبق، بعد خروج منتخب بلاده من كأس العالم المقامة حاليا في قطر، حالة من الجدل حول إمكانية عودة الأسطورة إلى الفريق الملكي من جديد خاصة وأنه بدون نادي حتى الآن بعد فسخ التعاقد مع مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل انطلاق المونديال بأيام قليلة.

وفسخ رونالدو التعاقد مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد تصريحاته مثيرة للجدل بينه وبين مدرب الفريق، وصلت للتراشق بعد الاحترام، وتم فسخ التعاقد بالتراضي، ومنذ ذلك الوقت كثرت التقارير التي تتنبأ بفريق رونالدو الجديد، حيث ذكرت أنه اقترب من الانضمام لفريق النصر السعودي أو الدحيل القطري ولكنه نفى ذلك وأنه يفضل الاستمرار في أوروبا.

حقيقة انتقال رونالد لـ ريال مدريد

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن رونالدو يتدرب بالفعل في الوقت الحالي في مركز تدريبات ريال مدريد بـ فالديبيباس، وذلك بعد أن طلب من الرئيس فلورنتينو بيريز السماح له بذلك، مؤكدة أن تواجد رونالدو في مقر تدريبات الريال لا علاقة له بتاتا بعودته إلى ملعب سانتياجو برنابيو وارتداء القميص الأبيض من جديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يسعى للحفاظ على لياقته البدنية خلال هذه الفترة لحين الإعلان عن فريقه الجديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم.

ماركا تحسم الجدل.. هل يعود كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد
حقيقة عودة رونالدو لريال مدريد

اعتزال رونالدو اللعب الدولي

وكشفت تقارير صحفية، حقيقة تفكير اللاعب رونالدو في اعتزال اللعب الدولي بعد خروج منتخب بلاده من بطولة كأس العالم الحالية، حيث أكدت صحيفة ” Correio da Manhã” البرتغالية أن اللاعب يريد استمرار اللعب وقيادة البرتغال ويعتقد أنه يمكنهه المساعدة المنتخب على الرغم من وداع كأس العالم، مشيرا إلى أن رونالدو يرغب في الاستمرار حتى لو ظل فرناندو سانتوس على رأس القيادة الفنية.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو سيستمر على الأقل حتى اليورو المقبل عام 2024 على الرغم من أن المستقبل مع النادي الجديد غير مؤكد بعد فسخ التعاقد مع مانشستر يونايتد.