صدمة في الأهلي.. تأكد غياب الحاوي عن سبعة مباريات وسط حسرة كولر

تلقى الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاهلي واحدة من الضربات الموجعة خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن اثبتت الاشعة الطبية التي خضع لها واحد من نجوم القلعة الحمراء للكشف الطبي بعد الاصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الاتحاد السكندري الاخيرة التي جمعت بينهما على ملعب السلام وحسمها ابناء كولر بثلاثية.

تأكد غياب بيرسي تاو عن 7 مباريات

وضربت الاصابة بتمزق على مستوى العضلة الخلفية النجم الجنوب افريقي بيرسي تاو ليتأكد غيابه عن سبعة مباريات بعد ان اثبتت الاشعة انه بحاجة للعلاج لمدة شهر.

وبذلك لن يكون تاو متاح خلال المباريات السبعة القادمة بداية من مواجهة فاركو التي تقام يوم غدًا الجمعة وتمتد لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الثاني عشر من شهر يناير القادم.

وسيخوض الاهلي خلال تلك الفترة مواجهة قوية امام فيوتشر وبعدها فاركو ثم سموحة قبل ان يلاقي سيراميكا كليوباترا وبيراميدز وانبي ويختتم المباريات التي يغيب عنها تاو بمواجهة المصري البورسعيدي.

وتعد تلك المواجهة ذات اهمية قصوى للنادي الاهلي وبالاخص انها ستحسم بشكل كبير شكل المنافسة على بطولة الدوري ومدى حفاظ كتابة كولر على الصدارة التي يحتلها الفريق برصيد 18 نقطة من العلامة الكاملة في ستة مباريات.

وسبق وان دخل تاو حسابات كولر مؤخرًا بعد العودة من الاصابة بعد ان لعب اساسيًا امام الاتحاد وسجل هدف بجانب تسجيله هدف في لقاء الاتحاد الاخير قبل اصابته.