لن تصدق السبب.. هل تعلم لماذا يجب وضع الهاتف مقلوبا على شاشته بتلك الطريقة!!

في حياتنا اليومية ومن خلال استخدامنا اليومي للأجهزة الخاصة بنا توجد العديد من الأمور التي نقوم بفعلها دون دراية منا، ومن ضمن هذه الأمور هي ترك الهاتف المحمول وشاشته لأعلى من أجل الوصول إليه بسرعة ويكون ظاهرًا للجميع، ولكن جميعنا نقوم بفعل هذا الأمر دون وعي منا ولكن في الحقيقة هنالك الكثير من الأضرار الناتجة عن وضع الهاتف وشاشته لأعلى، وقد اختلفت الآراء بين الناس حول الأفضل بين ترك الهاتف على شاشته أو على ظهره، ومن خلال ﻷأسطر القليلة القادمة نقوم بعرض الطريقة المناسبة والأصح، وماهي الخطورة الناجمة عن وضع الهاتف وشاشته لأعلى.. تابع المقالة إلى النهاية لمزيد من التفاصيل.

وجود الهاتف بشكل منعكس على شاشته

من الأمور التي يعاني منها الكيرين هي زيادة حرارة الهاتف الذكي خلال الاستعمال الدائم له، ويخاف الجميع من تدمير الطارية أو تلفها بالإضافة إلى نفاذ الشاحن بطريقة سريعة، وعند وضع الهاتف بهذه الطريقة والشاشة لأعلى وبطارية الهاتف ملامسة للجزء الخشن تزداد درجة الحرارة للهاتف، واما في حالة جعل شاشة الهاتف ملامسة للجزء الخشن تقلل من درجة حرارة البطارية وتعيش معك لفترة أطول.

ترك الهاتف على الشاشة

وعند وضع الهاتف مقلوبًا على شاشه تحمي الأجزاء الهامة من الكاميرا، وخاصة لو كانت الكاميرا بارزة، حيث تكون معرضة للخدش بصور أكبر وتحتاج لإهتمام بارز، ولذلك من الافضل للكاميرا والحفاظ على دقتها وحمايتها يجب وضع الهاتف وشاشته لأسفل.