“الأهلي مش هيوقف عليك”.. قرار ناري من الخطيب ضد نجم الأهلي وعرضه للبيع رسميًا

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن الساعات الأخيرة قد شهدت خلافات كبيرة بين إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن، محمود الخطيب، وبين أحد نجوم الفريق، وهذا بعدما أبدى اللاعب رغبة كبيرة في الرحيل وخوض تجربة احترافية بعيدًا عن أسوار القلعة الحمراء بعد وصول أكثر من عرض رسمي له من قبل أندية تلعب في الدوريات الخليجية وكذلك أحد الأندية الأوروبية.

الأهلي يوافق على بيع مجدي أفشة

أكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بأن المارد الأحمر قد وافق بالفعل على رحيل اللاعب محمد مجدي أفشة عن صفوف الفريق والانتقال نحو تجربة احترافية خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بناءًا على رغبة اللاعب.

وبحسب التقارير، فإن أفشة يمتلك عدة عروض من أندية خليجية وأوروبية، ولكن العرض الأكبر قد وصل من نادي سيلتك الاسكتلندي بقيمة مالية تجاوزت الـ5 مليون دولار، ولهذا فإن إدارة الأهلي قد أبدت موافقة مبدئية على رحيل اللاعب وخوضه للتجربة الاحترافية.

من سيكون بديل أفشة في الأهلي؟

حتى هذه اللحظة لم تحسم إدارة الأهلي موقفها من اللاعب الذي سيتم التوقيع معه ليعوض رحيل أفشة المنتظر عن القلعة الحمراء، ولكن هناك بعض الأسماء المرشحة وبقوة للأنتقال إلى الأهلي خلال الشتاء القادم أو على أقصى تقدير في الصيف المقبل، ومن بينهم لاعبين من داخل بطولة الدوري المصري من أمثال أحمد عادل ميسي لاعب الاتحاد السكندري، وكذلك إبراهيم عادل لاعب بيراميدز.