“المثير للجدل” من هو معلق مباراة المغرب وكرواتيا فى كأس العالم قطر 2022

قامت منذ قليل القنوات الناقلة لبطولة كأس العالم بالإعلان عن اسم معلق مباراة المغرب وكرواتيا فى المواجهة التى من المقرر أن تجمع بين الفريقين من أجل تحديد المركز الثالث بعدما أن فشل منتخب المغرب فى التأهل لدور النهائي بسقوطه أمام المنتخب الفرنسي بهدفين دون مقابل والحال ذاته ينطبق على منتخب كرواتيا.

من هو معلق مباراة المغرب وكرواتيا

أعلنت قناة بي إن سبورت بالإعلان عن اسم معلق مباراة المغرب وكرواتيا حيث سيعلق على اللقاء المعلق الرياضي الشاب جواد بدة والذى يعتبر من أبرز المعلقين فى كأس العالم قطر 2022 بالأخص انه قام بالتعليق على الكثير من المباريات المثيرة والمميزة كما سيعلق على هذه المواجهة هشام فرج عبر قناة Arryadia TNT HD بينما لم تعلن حتى الأن قناة الكأس حتى الأن عن اسم معلق مباراة المغرب.

منتخب المغرب سقط بثنائية نظيفة أمام المنتخب الفرنسي فى المواجهة التى جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات دور نصف نهائي البطولة ولكن على الرغم من ذلك ظهر بصورة مميزة ولذلك يمكن أن يحقق المفاجأة بحصد المركز الثالث على حساب منتخب كرواتيا وصيف النسخة الماضية التى أقيمت فى روسيا.

من هو معلق مباراة المغرب وكرواتيا
من هو معلق مباراة المغرب وكرواتيا

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا

قائمة القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا تضم قناة بي إن سبورت بالإضافة إلي قناة Arryadia TNT HD التى قامت بنقل جميع مباريات المنتخب المغربي كما ستقوم قناة الكاس القطرية بنقل هذه المواجهة التى يطمح خلالها المنتخب المغربي فى تحقيق المركز الثالث.