كنز في بيتك أغلي من الذهب .. يابخت اللي عنده شاحن بايظ .. طريقة عبقرية للاستفادة من ” شاحن الهاتف القديم “ستصنع منه شيء لن يخطر على بالك

لكل هاتف شاحن خاص به يتم استخدامه ولكن مع مرور الوقت يبدأ هذا الشاحن بالتلف ويريد المستخدم أن يبدله، مما يجعله يلجأ لشراء شاحن جديد، ومع مرور التطورات الأخيرة يتم تصنيع العديد من الشواحن التي تجذب المستخدم لشرائها وتجربتها، ولكن الكثير لا يخطر على باله أن يستخدم تلك الشاحن القديم واستغلاله، ولمعرفة استخدام الشاحن واستغلاله جيدًا بفكرة لم تخطر على بال أحد تتبعوا السطور القادمة.

كيفية الاستفادة من شاحن الهاتف القديم

  •  أولًا وقبل وضع الهاتف ليتم شحنة على الشاحن، عليك أولًا بفحصه جيدًا، وذلك عن طريق توقيته لإتمام عملية الشحن وقياس الكفاءة الخاصة بالشحن.

  • كما يجب عليك تفكيك الشاحن الخاص بك من الداخل وفحصه جيدًا واصلاحة إذا كان بطيء في عملية الشحن.

  • بعد تصليح أي كسر او عيب فيه يتم استخدامه مرة أخرى بكل سهولة، كما يجب عليك بعد الاستخدام ألا تترك الشاحن في دائرة الكهرباء لفترة طويلة من الوقت، فقط قم بفصله من الدائرة بعد الاستخدام مباشرةً.

كيفية استخدام الشاحن القديم وأهميته

يمكنك استخدام شاحنك القديم بكل سهوله مرة أخري ولذلك لتأدية عدة أغراض، فيمكنك استخدامه كأداة تعمل على اختبار وظائف الكهرباء البسيطة، وهذه الطريقه متواجده على اليوتيوب من قبل بعض المستخدمين.